تعرف على أوقات ساحرة عليك بأجنحة اوتومان في كابادوكيا Ottoman Cave Suites Kapadokya

الكاتب: رامي -
تعرف على أوقات ساحرة عليك بأجنحة اوتومان في كابادوكيا Ottoman Cave Suites Kapadokya

تعرف على أوقات ساحرة عليك بأجنحة اوتومان في كابادوكيا Ottoman Cave Suites- Kapadokya

لقضاء أوقات ساحرة عليك بأجنحة اوتومان في كابادوكيا

Ottoman Cave Suites- Kapadokya


هل سمعت يوما بكابادوكيا وان سمعت بها هل وددت الإقامة بين ثناياها فاليك هذه الاجنحة التي تقع في تلك المدينة الساحرة وبين احجارها المتكتلة التي بلغ عمرها ملاين السنين ، تستطيع ان تقضي أوقات ساحرة ، بين أحضان المدينة الغامضة وعلى سفوح مرتفعاتها الغريبة وبين أزقتها المتكلسة ، سوف تشعر بانك في عالم ثان عالم غريب يملئه السحر والخيال.


تقع اجنحة اوتومان في قلب المدينة التاريخية الساحرة كابادوكيا ولا تبعد عن مركز مدينة نيوشهير Nev?ehirسوى مسافة 15 كلم بينما تبعد عن ولاية قيصري حوالي 68 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة ويسر.


تقدم اجنحة اوتومان ، مجموعة من أماكن الإقامة الخيالية بين أحضان الطبيعة الصخرية ، والتي تشمل غرف واجنحة في اغلبها ملكة مع خدمات فندقة 4 نجوم، وجميع أماكن الاقامة تتمتع بكافة الميزات الخدمية التي توفرها الإدارة .


تقع الاجنحة بالقرب من كل الأماكن السياحية والتاريخية والترفيهية حيث مثل متحف جورم المفتوح الذي يبعد 4 كلم فقط، اما قلعة عثمانية التاريخية فلا تبعد سوى 200 متر ، والعديد من الماكن التي تستطيع ان تزورها اثناء اقامتك في الاجنحة .


توفر الاجنحة مجموعة من الخدمات والنشاطات التي تستطيع القيام بها كالجولات التعريفية ونشاطات ركوب الخيل والتنزه بالدرجات الرباعية وغيرها من الفعاليات والنشاطات ، كما تستطيع ان تستمتع بالسير بين واحدة من اعاجيب العالم التي أصبحت وجهة لملاين السياح حول العالم .


العنوان: Okul Sokak Avcilar Mahallesi, 50180 Nev?ehir

الهاتف: (0384) 271 30 90


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook