تعرف على اجمل مقاهي البسفور مقهى ايسبيريسو لاب في إسطنبول Espresso lab Istanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على اجمل مقاهي البسفور مقهى ايسبيريسو لاب في إسطنبول Espresso lab Istanbul

تعرف على اجمل مقاهي البسفور مقهى ايسبيريسو لاب في إسطنبول Espresso lab- Istanbul

من اجمل مقاهي البسفور مقهى ايسبيريسو لاب في إسطنبول Espresso lab- Istanbul


في ركن احد زوايا القسم الأوربي من المدينة الجميلة إسطنبول وبين متاحفها ومعارضها وبالقرب من كل معالم المدينة الجميلة يقع مقهى اوبس، انه المقهى الذي اتخذ من واحد من اجمل شوارع إسطنبول مكانا له ، انه مقعى بجدران معرض فني وارضية متحف بتصاميمه الجميلة وديكوراته الرائعة انه مقهى ايسبيريسو لاب في إسطنبول.


يقع المقهى في قلب مدينة إسطنبول في منطقة بي اوغلو Beyo?lu ولا يبعد الا مسافة 3 كلم عن مركز مدينة إسطنبول ، ويقع في وسط كل المناطق السياحية والتاريخية في المدينة ولا سيما المعارض والمتاحف التي تحيط به، كما يمكن الوصول اليه بسهولة من كل مناطق المدينة.


يقدم المقهى اشهى المأكولات العالمية بالإضافة الى الاطباق التركية التقليدية والتي يقدمها بأسلوب راقي وجميل على اطباق مخصصة صنعت خصيصا للمقهى، ويوفر كل أنواع الأطعمة التركية مثل اطباق اللحم التركية والفطائر بأنواعها ، والتي تعد على يد امهر الطباخين ويقدم بيد طاقم مدرب ومحترف.


كما يوفر المقهى قائمة طويلة من المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى المشروبات الخاصة بالمطعم والمقهى والتي تم ابتكارها في المطعم كع الأسلوب المتميز بالتقديم التي تجعل من المطعم اكثر اناقة ورقي.


العنوان: Katip Mustafa ?elebi Mahallesi, ?stiklal Cd. No:15, 34433 Beyo?lu/?stanbul

الهاتف: (0212) 244 10 44



شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook