تعرف على اجنحة فيزير كيف في مدينة كابادوكيا Vezir Cave Suites Kapadokya

الكاتب: رامي -
تعرف على اجنحة فيزير كيف في مدينة كابادوكيا Vezir Cave Suites Kapadokya

تعرف على اجنحة فيزير كيف في مدينة كابادوكيا Vezir Cave Suites- Kapadokya

اجنحة فيزير كيف في مدينة كابادوكيا Vezir Cave Suites- Kapadokya


واحدة من اجمل الاجنحة في مدينة السحر والخيال التي تقع بين احجارها المتكتلة التي بلغ عمرها ملاين السنين ، في هذا المكان تستطيع ان تقضي أوقات ساحرة ، بين أحضان المدينة الغامضة وعلى سفوح مرتفعاتها الغريبة وبين أزقتها المتكلسة ، سوف تشعر بانك في عالم ثان عالم غريب يملئه السحر والخيال، انها ذلك المكان الذي يأخذك الى خبايا جماله.


تقع هذه الاجنحة في قلب مدينة كابادوكيا التابعة لمدينة نيوشهير ، وتبعد عن مركز كابادوكيا حوالي 1 كلم بينما تبعد مسافة 11 كلم عن مركز مدينة نيوشهير ، كما انه يبعد مسافة 20 كلم عن مطار المدينة، ويمكن الوصول اليها بسهولة ، كما انها بالقرب من كل الأماكن السياحية والتاريخية.


تقدم اجنحة غولدن كيف ، مجموعة من أماكن الإقامة الخيالية بين أحضان الطبيعة الصخرية ، والتي تشمل غرف واجنحة في اغلبها ملكة مع خدمات فندقة 3 نجوم، وجميع أماكن الاقامة تتمتع بكافة الميزات الخدمية التي توفرها الإدارة .


تقع الاجنحة بالقرب من كل الأماكن السياحية والتاريخية والترفيهية مثل متحف جورم المفتوح الذي يبعد 1 كلم فقط، اما قلعة عثمانية التاريخية فلا تبعد سوى 100 متر ، والعديد من الماكن التي تستطيع ان تزورها اثناء اقامتك في الاجنحة .


توفر الاجنحة مجموعة من الخدمات والنشاطات التي تستطيع القيام بها كالجولات التعريفية ونشاطات ركوب الخيل والتنزه بالدرجات الرباعية وغيرها من الفعاليات والنشاطات ، كما تستطيع ان تستمتع بالسير بين واحدة من اعاجيب العالم التي أصبحت وجهة لملاين السياح حول العالم .


العنوان: Gaferli Mahallesi ?nlü Sokak No:24, 50180 Nev?ehir

الهاتف: (0384) 271 20 69


شارك المقالة:
278 مشاهدة
هل أعجبك المقال
5
5

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook