تعرف على اخدود تشال كيسيك الصخري في ولاية دنيزلي ?al K?s?k Kanyonu Denizli

الكاتب: رامي -
تعرف على اخدود تشال كيسيك الصخري في ولاية دنيزلي ?al K?s?k Kanyonu Denizli

تعرف على اخدود تشال كيسيك الصخري في ولاية دنيزلي ?al K?s?k Kanyonu- Denizli

اخدود تشال كيسيك الصخري في ولاية دنيزلي

?al K?s?k Kanyonu- Denizli


يمكنك ان تقضي امتع الأوقات في اخدود كيسيك تلك المنطقة الطبيعة التي شدت زوارها لتصبح احد الوجهات السياحية، انه المكان الذي يمكنك ان تشعر بصغرك بين تلك الغابات ووسط تلك الأنهار الجميلة، مرتفعاته الصخرية ومجرى نهره المنجرف بسرعة تارة والهادئ تارة أخرى سوف تحصل على متعة الطبيعة هي تلك الطبيعة الساحرة في هذا المكان.


يقع هذا الاخدود الجميل في مدينة بموكلي التابعة لولاية دنيزلي، ويبعد مسافة 50 كل عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 60 كلم عن مركز الولاية ويمكن الوصول اليه عبر وسائل النقل الاعتيادية او مع المجاميع السياحية التي توفرها شركات السياحة في مركز المدينة.


انه اخدود ووادي يستحق المشاهدة حيث يمتد بطول عدة كيلومترات ويضم المرتفعات والنهر الجاري وسطه ، مع منطقة سير متعرجة يمكنك الاستمتاع بالمشي والوقوف عليها والاستمتاع بمنظر الاخدود ، كما يمكنك القيام بجولات سير غاية بالروعة مع تلك الطرق الوعرة ، كما يمكنك المرور بالقرية والاستمتاع بمناظرها والتعرف على اهلها الطيبين .


افتتح الوادي كمرفق سياحي سنة 2011 ويضم مسار بطول 80 متر مع مسار مشي بطول 650 متر ، كما ان متوسط عمق النهي يبلغ 1.75 متر ، وهو من الأماكن الاخاذة والخلابة التي تستحق الزيارة وعلى وجه الخصوص في فصلي الربيع والصيف .


يقع هذه الاخدود بالقرب من كل المرافق السياحي والتاريخية في المدينة حيث يمكنك زيارتها والاستمتاع بعبق التاريخي الذي يفوح من تلك المناطق التاريخية في المدينة ، وان ارت زيارة المكان فمن الأفضل ان يكون مع مجموعة او ضمن برامج الشركات السياحية، ان زيارة هذه الاخدود وهذه الوادي تجربة فريدة من نوعها.


شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook