تعرف على الجنة الصغيرة او كوتشوك بير جنيت في ولاية مرسين الساحلية .. من اجمل مناطق المدينة Küçük Bir Cennet Mersin

الكاتب: رامي -
تعرف على الجنة الصغيرة او كوتشوك بير جنيت في ولاية مرسين الساحلية .. من اجمل مناطق المدينة Küçük Bir Cennet Mersin

تعرف على الجنة الصغيرة او كوتشوك بير جنيت في ولاية مرسين الساحلية .. من اجمل مناطق المدينة Küçük Bir Cennet- Mersin

الجنة الصغيرة او كوتشوك بير جنيت في ولاية مرسين الساحلية ..

من اجمل مناطق المدينة Küçük Bir Cennet- Mersin


هي احدى تلك البلدات الساحلية التي قد تود ان تسير على رصيفها البارد مع تلك المناظر الاخاذة والأماكن الخلابة التي تحتويه والتي تجمع ما بين مياه البحر الجميلة بيخوته وقواربه وطبيعته الجميلة وبين المدينة بشوارعها وازقتها الجميلة ، وسوف تستشعر مدى جمال المدينة والذي لا يتمحور حول جمال البلدة فحسب بل يشمل جمال النفوس الطيبة لدى اهل هذه البلدة الرائعة .


تقع بلدة كوتشوك بير جنيت في مدينة مرسين الساحلية والواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط والواقع جنوب شرق الجمهورية التركية ، وتقع هذه البلدة على مسافة 65 كلم عن مركز المدينة ، ويمكن الوصول اليها برا وبحرا عبر وسائل النقل الاعتيادية.


ان كنت من محبي الطبيعة والحياة البسيطة يمكنك ان اردت ان تتمتع بعطلة مميزة والاستمتاع بوقت جميل فلا يوجد اجمل من الهرب من صخب المدينة وضوضاءها الى هذه البلدة الجميلة وان كنت بإسطنبول فيمكنك الوصول الى هذه البلدة عبر البحر او البر، وان كنت من محبي الرحلات البحرية فالرحلة بالعبارة سوف تكون اقل وقتا من السيارة .


يمكنك التمتع بهذه البلدة التي تعتبر من البلدات التاريخية التي تزهو بالألوان وبالطبيعة الاخاذة مع مجموعة من النشاطات التي سوف تجدها في البلدة مثل المطاعم والمقاهي التي تنتشر على الأنهر الى الجولات على ظهور الاحصنة او حتى السير بين ازقة البلدة الجميلة او على اطراف مزارعها الرائعة.


ان زيارة كوتشوك بير جنيت وعلى وجه الخصوص في فصل الربيع والصيف تعد تجربة جديدة ومميزة وسوف تضيف اليك الكثير من المعاني التاريخية والسياحية ، كما يمكنك القيام بجولة بحيرة على متن احد القوارب او اليخوت والتي سوف تنقلك بجولة في مياه الأبيض المتوسط الرائعة .


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook