تعرف على الفندق الكهف سوناك كيف بوتيكو هوتيل في مدينة السحر والخيال كابادوكيا Sunak Cave Boutique Hotel Kapadokya

الكاتب: رامي -
تعرف على الفندق الكهف سوناك كيف بوتيكو هوتيل في مدينة السحر والخيال كابادوكيا Sunak Cave Boutique Hotel  Kapadokya

تعرف على الفندق الكهف سوناك كيف بوتيكو هوتيل في مدينة السحر والخيال كابادوكيا Sunak Cave Boutique Hotel - Kapadokya

الفندق الكهف سوناك كيف بوتيكو هوتيل في مدينة السحر والخيال كابادوكيا

Sunak Cave Boutique Hotel - Kapadokya


كابادوكيا تلك المنطقة التي يلفها الخيال من كل مكان والسحر ينتشر في جميع الازقة وهو المكان الذي يقع فيه الفندق الكهف سوناك كيف بوتيكو هوتيل حيث يقع في هذه المدينة السحارة الخيالية وبين احجارها المتكتلة التي بلغ عمرها ملاين السنين ، تستطيع ان تقضي أوقات ساحرة ، بين أحضان المدينة الغامضة وعلى سفوح مرتفعاتها الغريبة وبين أزقتها المتكلسة ، سوف تشعر بانك في عالم ثان عالم غريب يملئه السحر والخيال.


يقع هذا الفندق في قلب المدين الساحر كابادوكيا التابعة لولاية نوشهير ، ولا يبعد عن مركز المدينة الا مسافة 6 كلم بينما يبعد مسافة 20 كلم عن مركز مدينة نوشهير، ويمكن الوصول اليه بسهولة ويسر، كما انه يقع بالقرب من كل المعالم التاريخية والترفيهية في المدينة.


يقدم الفندق الكهف سوناك كيف بوتيكو هوتيل ، مجموعة من أماكن الإقامة الخيالية بين أحضان الطبيعة الصخرية ، والتي تشمل غرف واجنحة في اغلبها ملكة مع خدمات فندقة 4 نجوم، وجميع أماكن الاقامة تتمتع بكافة الميزات الخدمية التي توفرها الإدارة .


تقع الاجنحة بالقرب من كل الأماكن السياحية والتاريخية والترفيهية حيث مثل متحف تشورم المفتوح الذي يبعد 2 كلم فقط، اما قلعة عثمانية التاريخية فلا تبعد سوى 200 متر ، والعديد من الماكن التي تستطيع ان تزورها اثناء اقامتك في الاجنحة .


توفر الفندق الكهف سوناك كيف بوتيكو هوتيل مجموعة من الخدمات والنشاطات التي تستطيع القيام بها كالجولات التعريفية ونشاطات ركوب الخيل والتنزه بالدرجات الرباعية وغيرها من الفعاليات والنشاطات ، كما تستطيع ان تستمتع بالسير بين واحدة من اعاجيب العالم التي أصبحت وجهة لملاين السياح حول العالم .


العنوان: Yeni Cami Mahallesi, 101. Sk. No:2, 50400 ?rgüp/Nev?ehir

الهاتف: (0384) 341 57 50


شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook