تعرف على القفز بالمظلات في ولاية دينيزلي Yamaç Para?ütü Denizli

الكاتب: رامي -
تعرف على القفز بالمظلات في ولاية دينيزلي Yamaç Para?ütü  Denizli

تعرف على القفز بالمظلات في ولاية دينيزلي Yamaç Para?ütü - Denizli

القفز بالمظلات في ولاية دينيزلي Yamaç Para?ütü - Denizli


ان كنت من محبي المغامرة ومن محبي تدفق الأدرينالين جراء المرتفعات فاليك هذا الموقع الرائع للقفز بالمظلات ، والذي يقع في منطقة بموكلي في ولاية دنيزلي حيث يمكنك التمتع بقفزة رائعة بالمضلة مع امهر المظليين المدربين على القفز والذين يأخذوك بجولة جوية فوق المدينة والتمتع بمشاهدة جمالها الاخاذ .


على ارتفاعات ما بين 2500 متر سوف تحضا بأجمل مناظر من تلك المدينة الخضراء الجميلة دنيزلي ، وسفوف تحصل على تسجيل مصور ما بين الفيديو والصور الفوتوغرافي لرحلتك التي تستغرق ما بين 20-25 دقيقة في الجو ، مع متخصص يتحدث اللغة التركية والإنكليزية .


ويمكنك ان تبدأ جولتك بالتسلق والاستمتاع بمناظر الجبل الخلابة المطلة على المدينة والاستمتاع باستراحات اثناء التسلق واستنشاق الهواء النقي، ان جبل علي من الجبال اتي أصبحت تحت مجهر السياح ورياضي القفز بالمظلات والطيران الشراعي ، ليكون من الواجهات الأكثر زيارة من هذا النوع.


تتميز هذه المنطقة للقفز بالمظلات عن غيرها بانها تسمح للاستمتاع بمناظر بموكلي الجميلة والاستمتاع بالمناطق الواسعة حيث انها تحتوي على مساحات مفتوحة ، ومرتفعات واسعة ، وهو الامر الذي سوف يزيد من جمالية جولتك الجوية التي سوف تحصل عليها .


تستطيع الحصول على هذه الخدمة من المكاتب السياحية المنتشرة في ولاية دنيزلي والتي توفر لك خدمات التوصيل وتوفير كافة المعدات كالخوذة الواقية وستر الحماية واقيات الارجل والاذرع وكل مستلزمات الأمان .


العنوان: kale mah, ataturk caddesi, 20190 Pamukkale Belediyesi/Denizli Merkez/Denizli


شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook