تعرف على المنتجع الشتوي غراند ايراس هوتيل في مدينة ارجيس التركية Grand Eras Hotel Erciyes

الكاتب: رامي -
تعرف على المنتجع الشتوي غراند ايراس هوتيل في مدينة ارجيس التركية Grand Eras Hotel Erciyes

تعرف على المنتجع الشتوي غراند ايراس هوتيل في مدينة ارجيس التركية Grand Eras Hotel- Erciyes

المنتجع الشتوي غراند ايراس هوتيل في مدينة ارجيس التركية

Grand Eras Hotel- Erciyes


على احد مرتفعات ولاية قيصري وبين غاباته الكثيفة يقع منتجع غراند ايراس هوتيل الشتوي، وهو المنتجع الذي يجعل من شتائك الاجمل، الكثير من النشاطات الشتوية والرياضات الثلجية حاضرة في ذاك المنتجع، يحتضنك بدفئه ما بين برك السباحة الداخلية الحمام التركي، بالإضافة الى تلك الاطلالة خلابة على غابات قيصري الجميلة.


يقع المنتجع في ارجيس التابعة لولاية قيصري، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 23 كلم فقط بينما يبعد مسافة 30 كلم عن مطار قيصري ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة ، عبر وسال النقل العامة او الخاصة .


يقدم العديد من الخدمات والنشاطات وبالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي يقدمها المنتجع يقدم لك أماكن إقامة رائعة يمكنك قضاء اجزتك فيها ، حيث يوفر مجموعة من الغرف ومنها الغرف القياسي والغرف العائلية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على منطقة التزلج.


يقع المنتجع على بعد 1 كلم فقط عن مركز ارجيس للتزلج والذي يحتوي المصعد الذي ينقلك الى ارتفاع 1800 متر فوق مستوى سطح البحر، حيث يمكنك الصعود الى المرتفعات للتمتع بالتزلج او حتى للتمتع بالمنظر من الأعلى ، كما انه يخصص مسارات للمتزلجين يمكنك اتباعاها لتبقى بامان كونها مخصصة للمبتدئين والمحترفين.


ويحتوي المنتجع على العديد من النشاطات الأخرى داخله وليس في الهواء الطلق مثل صالة العاب البليارد ، والألعاب الإلكترونية بالإضافة الى السينما والأماكن المخصصة للأطفال ، والتي تشمل رعاية للأطفال الصغار.


كما يوفر المنتجع مركزا صحيا يحتوي على حمام تركي وحمامات ساونا بالإضافة الى حمامات الاسترخاء الحارة ، كما يوفر مركزا خاصة للتدليك والعناية بالبشرة بالإضافة الى بركة السباحة الدافئة التي تمكنك من السباحة في فصل الشتاء البارد.


العنوان: Tekir Yaylas? Erciyes Da?? KAYSER?, 38100 Melikgazi/Kayseri

الهاتف: (0352) 203 01 23


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook