تعرف على اوتش هسار كايا اوتيل ..من اضخم أماكن الإقامة في مدينة الجان كابادوكيا Uçhisar Kaya Otel Kapadokya

الكاتب: رامي -
تعرف على اوتش هسار كايا اوتيل ..من اضخم أماكن الإقامة في مدينة الجان كابادوكيا Uçhisar Kaya Otel Kapadokya

تعرف على اوتش هسار كايا اوتيل ..من اضخم أماكن الإقامة في مدينة الجان كابادوكيا Uçhisar Kaya Otel- Kapadokya

اوتش هسار كايا اوتيل ..من اضخم أماكن الإقامة في مدينة الجان كابادوكيا

Uçhisar Kaya Otel- Kapadokya


على اجمل منظر في كابادوكيا منظر المناطيد صباحا سوف تستفيق في هذا الفندق الحجري، في مدينة السحر والخيال وبين مرتفعاتها الصخرية المتحجرة يقع هذا الفندق الجميل ، وفيه تستطيع ان تقضي أوقات ساحرة ، بين أحضان المدينة الغامضة وعلى سفوح مرتفعاتها الغريبة وبين أزقتها المتكلسة ، سوف تشعر بانك في عالم ثان عالم غريب يملئه السحر والخيال.


يقع هذا الفندق في منطقة غوريمي G?reme في كابادوكيا التابعة لولاية نوشهير، ويبعد عن مركز غوريمي مسافة 1.2 كلم ، كما انه لا يبعد عن مركز المدينة نوشهير حوالي 17 كلم ، بالإضافة وقوعه بالقرب من العديد من المتاحف والأماكن الترفيهية والمرافق السياحية .


يقدم اوتش هسار كايا اوتيل ، مجموعة من أماكن الإقامة الخيالية بين أحضان الطبيعة الصخرية تصل الى عشرات الغرف والاجنحة ، والتي تشمل غرف واجنحة في اغلبها ملكية مع خدمات فندقة 5 نجوم، وجميع أماكن الاقامة تتمتع بكافة الميزات الخدمية التي توفرها الإدارة .


تقع اوتش هسار كايا اوتيل بالقرب من كل الأماكن السياحية والتاريخية والترفيهية حيث مثل متحف ميرفي المفتوح الذي يبعد 13 كلم فقط، اما قلعة كاليشيزار التاريخية فلا تبعد سوى 7 كلم ، والعديد من الماكن التي تستطيع ان تزورها اثناء اقامتك في الاجنحة .


يوفر اوتش هسار كايا اوتيل مجموعة من الخدمات والنشاطات التي تستطيع القيام بها كالجولات التعريفية ونشاطات ركوب الخيل والتنزه بالدرجات الرباعية وغيرها من الفعاليات والنشاطات ، كما تستطيع ان تستمتع بالسير بين واحدة من اعاجيب العالم التي أصبحت وجهة لملاين السياح حول العالم .


العنوان: Adnan Menderes Caddesi No:15, 50240 Uçhisar Belediyesi/Nev?ehir

الهاتف: (0384) 219 20 07


شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook