تعرف على بحيرة سد كاراجورين في مدينة بوردور التركية Karaca?ren Baraj? Burdur

الكاتب: رامي -
تعرف على بحيرة سد كاراجورين في مدينة بوردور التركية Karaca?ren Baraj?  Burdur

تعرف على بحيرة سد كاراجورين في مدينة بوردور التركية Karaca?ren Baraj? - Burdur

بحيرة سد كاراجورين في مدينة بوردور التركية Karaca?ren Baraj? - Burdur


بين غابات واحدة من اجمل مدن جنوب تركيا في منطقة البحر الأبيض المتوسط تقع بحيرة سد كاراجورين السياحية بجمال طبيعتها الخلابة ، هي البحيرة التي تحولت الى وجهة سياحية يقصدها عشاق ركوب الأنهار الصعبة ومحبي رياضة التجذيف الجماعي، جمعت ما بين الطبيعة والخدمات السياحية التي تقدمها لزوارها ، انها بحيرة سد كاراجورين في مدينة بوردور التركية.


تقع بحيرة سد كاراجورين في مدينة كاراجورين التابعة لولاية بوردور جنوب تركيا في منطقة البحر الأبيض المتوسط، وتبعد عن مركز المدينة حوالي 13 كلم ، بينما تبعد عن مركز الولاية حوالي 105 كلم ، ويمكن الوصول اليها بسهولة من أي مكان في المدينة.


يقصد السياح المحليين والأجانب هذه البحيرة أساسا لممارسة رياضة التجذيف الجماعي حيث تمتلك هذه البحيرة واحد من اجمل مناطق التجذيف في المدينة واكثره تعرجا مما جعله الأنسب لهذه الرياضة ، ويتوفر في القرية العديد من الأماكن التي تستطيع الحصول على قوارب ومدربين وفرق تمارس معهم هذ الرياضة .


وبالإضافة الى رياضة التجذيف يمكنك القيام بالعديد من الرياضات والنشاطات الأخرى كالسير بين الغابات وتسلق المرتفعات بالإضافة الى انه يمكنك الاستمتاع بالتخييم وقضاء امتع الأوقات بين أحضان الطبيعة وهذه القرية المضيافة ، كما يتوفر أماكن إقامة واستراحات والعديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي الشعبية .


شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook