تعرف على بلدة ادينجيك في مدينة بانديرما الساحلية .. من اجمل بلدات المدينة edincik band?rma

الكاتب: رامي -
تعرف على بلدة ادينجيك في مدينة بانديرما الساحلية .. من اجمل بلدات المدينة edincik band?rma

تعرف على بلدة ادينجيك في مدينة بانديرما الساحلية .. من اجمل بلدات المدينة edincik band?rma

بلدة ادينجيك في مدينة بانديرما الساحلية .. من اجمل بلدات المدينة edincik band?rma


بعد ان تقرأ هذا الموضوع عن هذه البلدة الجميلة المضيافة بتاريخها العريق انصحك بمشاهدة الفيديو المرفق، حيث سوف تتعرف على هذه البلدة بصورة اكثر ، وسوف تستشعر مدى جمال المدينة والذي لا يتمحور حول جمال البلدة فحسب بل يشمل جمال النفوس الطيبة لدى اهل هذه البلدة الرائعة .


لا يوجد اجمل من الهرب من صخب المدينة وضوضاءها الى هذه البلدة الجميلة وان كنت بإسطنبول فيمكنك الوصول الى هذه البلدة عبر البحر او البر، وان كنت من محبي الرحلات البحرية فالرحلة بالعبارة سوف تكون اقل وقتا من السيارة .


تقع بلدة ادينجيك في مدينة بادرما الساحلية والواقعة على سواحل ايجة ، وهي مدينة تابعو لولاية بالكسير، وتبعد البلدة حوالي 11 كلم عن مركز مدينة باندما بينما تبعد مسافة 107 كلم عن مركز مدينة بالكسير ، ويمكن الوصول اليها برا وبحرا عبر وسائل النقل الاعتيادية.


، وهي واحدة من البلدات التاريخية التي تزهو بالألوان وبالطبيعة الاخاذة مع مجموعة من النشاطات التي سوف تجدها في البلدة مثل المطاعم والمقاهي التي تنتشر على الأنهر الى الجولات على ظهور الاحصنة او حتى السير بين ازقة البلدة الجميلة او على اطراف مزارعها الرائعة.


جمعت هذه البلدة بين العمارة المسيحية والإسلامية لتخلص بهذه الفسيفساء الجميلة التي تمثل التواصل الثقافي والديني ببيوتها الملونة ومزارعها الزاهية وانهارها العذبة وقد ، وهي من المدن التي تهتم بالكهرباء النظيفة حيث تملتك مزرعة لمراوح توليد الكهربائي بإطلالة رائعة على سواحل البحر الجميل .


ان زيارة بلدة ادينجيك وعلى وجه الخصوص في فصل الربيع والصيف تعد تجربة جديدة ومميزة وسوف تضيف اليك الكثير من المعاني التاريخية والسياحية .


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook