تعرف على بلدة اورين الساحلية في مدينة بالكسير ?ren – Bal?kesir

الكاتب: رامي -
تعرف على بلدة اورين الساحلية في مدينة بالكسير ?ren – Bal?kesir

تعرف على بلدة اورين الساحلية في مدينة بالكسير ?ren – Bal?kesir

بلدة اورين الساحلية في مدينة بالكسير ?ren – Bal?kesir


هي احدى البلدات الساحلية الجميلة في المدينة الساحلية بالكسير ، انها تلك البلدة التي استطاعت ان تجذب السياح اليها ، بطبيعتها الاخاذة على السواحل، وبالرغم من هذا كله بقيت متمسكة بمكانها وباقي لتصبح احدى اهم الاثار على الأرضي التركية، يعود تاريخ تشيدها الى قرون خلت ولا زالت تحافظ على بعض معالمها ونقوشها التي تدل على العصر الذي شيدت به .


تقع بلدة اورين الساحلية في مدينة ايدرميت الساحلية الواقعة على سواحل بحر ايجة في مدينة بالكسير ، ويبعد مسافة 16 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 95 كلم عن مركز مدينة مرسين ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


أصبحت هذه البلدة سياحية بمرور الزمن حيث تحتوي على بيوت تحتوي العديد من المنحوتات والرسوم البسيطة التي تملا جدران المدينة والتي زينتها وجعلتها احد القرى السياحية التي أصبحت وجهة للسياح وعلى وجه الخصوص السياح الأجانب.


بالرغم من انها تحتوي على العديد من مزارع الحمضيات الا انها أصبحت اليوم واحدة من المناطق السياحية التي يزورها السياح للاستمتاع بعبق تاريخها، وجمالها ، كما بدأت شركات السياحة والسفر بالاهتمام بهذه المدينة وتقوم باصطحاب مجموعات سياحية لزيارة المدينة، للاستمتاع باجوائها الخلابة وشواطئها الاخاذة .


شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook