تعرف على بيوت اوليمبس انجي بانسيون السياحية في مدينة كوملوجا Olympos ?nci Pansiyon – Kumluca

الكاتب: رامي -
تعرف على بيوت اوليمبس انجي بانسيون السياحية في مدينة كوملوجا Olympos ?nci Pansiyon – Kumluca

تعرف على بيوت اوليمبس انجي بانسيون السياحية في مدينة كوملوجا Olympos ?nci Pansiyon – Kumluca

بيوت اوليمبس انجي بانسيون السياحية في مدينة كوملوجا

Olympos ?nci Pansiyon – Kumluca


هو احد تلك منازل والشاليهات التي تقع في المصايف وأماكن التخييم المتنوعة والمتوفرة في تلك المنطقة من البحر الأبيض المتوسط والتابعة لولاية انطاليا ، وهو كباقي المصايف في تلك المنطقة يقع بين غابات مدينة الساحرة وبالقرب سواحل البحر ويتميز بجمال طبيعته وتصاميم أماكن اقامته وديكوراته التي في الغالب تكون بسيطة، هو منطقة تخيم ومكان إقامة باكواخ وشاليهات مريح تقدمها إدارة المصيف الى زوارها وضيوفها من السياح المحليين والأجانب.


تقع بيوت اوليمبس انجي بانسيون السياحية في مدينة كوملوجا الساحلية الواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط والتابعة لولاية انطاليا ، وتبعد عن مركز المدين حوالي 24 كلم بينما تبعد مسافة 81 كلم عن مركز مدينة الولاية ، ويمكن الوصول اليها بسهولة من أي مكان في المدينة.


تمتلك هذه البيوت أماكن إقامة مريحة واكثر تناغم مع الطبيعة ، وفيها سوف تستمتع باجواء تخييم غير طبيعية ، ففي الصيف سوف تنعم بحياة الغابة الجميلة بين الطبيعة الاخاذة وفي الشتاء سوف تحضا بمغامرة فريدة من نوعها مع كسوة الشتاء البيضاء .


وتشمل العديد من الاكواخ الخشبية التي تقع بين الغابات الخضراء صيفا والبيضاء شتاء ، يوجد عدة أنواع واحجام من الاكواخ ، والتي تشمل غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ وحمام وكامل المعدات والمستلزمات المطلوبة لإقامة وتخيم متميز.


يقع المصيف بالقرب من الغابات وسواحل البحر وينظم رحلات بحرية بالإضافة الى قربه ووقوعه على مقربة من الأماكن التاريخية مثل مدينة اولومبس وغيرها من المناطق التاريخية والسياحية الأخرى ، وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل مخيم كاش ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook