تعرف على بيوت ضيافة الجبل اوزجان في مدينة بولو ?zcan Da? Evi Bolu

الكاتب: رامي -
تعرف على بيوت ضيافة الجبل اوزجان في مدينة بولو ?zcan Da? Evi Bolu

تعرف على بيوت ضيافة الجبل اوزجان في مدينة بولو ?zcan Da? Evi- Bolu

بيوت ضيافة الجبل اوزجان في مدينة بولو

?zcan Da? Evi- Bolu


في احد اطراف المدينة الجميلة بولو وبين ثناياها الخضراء تقع بيوت ضيافة الجبل اوزجان ، أينما ادرت وجهك سوف تجد جمال الطبيعة امامك واينما رحلت او ارتحلت فلن تجد غير عنفوان الطبيعة بجمالها الذي يسحر العيون بنقاوة خضار اشجاره ونباتاته وزرقة سمائه الصافية ، انها بيوت ضيافة الجبل اوزجان في مدينة بولو.


تقع بيوت ضيافة الجبل اوزجان في مدينة بولو التي تقع بين إسطنبول وانقة ، وتبعد بيوت الضيافة هذه على بعد مسافة 45 كلم عن مركز مدينة بولو ، وهو واحدة من اجمل المناطق السياحية التي من السهل الوصول اليها.


بين ثنايا المدينة الجميلة وبين غابتها تقع بيوت ضيافة الجبل اوزجان ، انها تلك الاكواخ التي ان زرتها في الصف او الشتاء ، سوف تستمتع باجواء تخييم غير طبيعية ، ففي الصيف سوف تنعم بحياة الغابة الجميلة بين الطبيعة الاخاذة وفي الشتاء سوف تحضا بمغامرة فريدة من نوعها مع كسوة الشتاء البيضاء .


تشمل بيوت ضيافة الجبل اوزجان العديد من الاكواخ الخشبية التي تقع بين الغابات الخضراء صيفا والبيضاء شتاء ، يوجد عدة أنواع واحجام من الاكواخ ، والتي تشمل غرف نوم وغرفة معيشة ومطبخ وحمام وكامل المعدات والمستلزمات المطلوبة لإقامة وتخيم متميز.


تحتوي بيوت ضيافة الجبل اوزجان على أشجار الغار والزيزفون واشجار أخرى وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل مخيم كاش ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


العنوان: Kartalkaya Yolu, 14030 Sarayc?k K?yü/Bolu Merkez/Bolu

الهاتف: 0536 229 53 95


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook