تعرف على جزر مادين في ولاية بالكسير.. من افضل اماكن الغوص في بحر ايجة Maden Adalar? – Bal?kesir

الكاتب: رامي -
تعرف على جزر مادين في ولاية بالكسير.. من افضل اماكن الغوص في بحر ايجة Maden Adalar? – Bal?kesir

تعرف على جزر مادين في ولاية بالكسير.. من افضل اماكن الغوص في بحر ايجة Maden Adalar? – Bal?kesir

جزر مادين في ولاية بالكسير.. من افضل اماكن الغوص في بحر ايجة

Maden Adalar? – Bal?kesir


واحدة من اجل جزر المدينة على سواحل بحر ايجة والتي تعتبر مرسى للعديد من القوارب واليخوت الخاصة بالصيد او السياحة فما اجمل الطبيعة والاماكن التي تجدها في الأراضي التركية ، التاريخية منها او الحديثة والسياحة او ترفيهية، ففي هذه الجزيرة تجد الطبيعة الاخاذة التي جمعت بين ساحل بحر ايجة بخضرته الطاغية وسمائه الزرقاء بغيومها الرمادية وبين مياه البحر الغنية بالأحياء المائية.


تقابل هذه الجزيرة جزيرة كوندا الشهيرة وتعتبر من اجمل وافضل المناطق للغوص في بحر ايجة من جهة تركيا حيث انها تمتاز بالمياه الصافية والدافئة بالإضافة الى توفر العديد من أنواع الأسماك والاحياء البحرية التي تشد السياح ومحبي الغوص وعشاق المغامرة وسط البحر ، كما قد يشدك منظر طيور النورس وهي تصارع معك من اجل صيد الأسماك.


كما انها تعتبر واحدة مناطق التي تشد الصيادين اليها وليس السياح فحسب لتوفر العديد من أنواع الأسماك كما سبق ذكره ، وان كنت من محبي الصيد فهذا المكان هو المناسب لك للاستمتاع بصيد وسط مياه البحر بالقرب من هذه الجزر العائمة وسط بحر ايجة .


تقع جزر المعدن في مدينة ايفالك التابعة لولاية بالكسير ، وتبعد مسافة 14 كلم عن مركز المدينة ، بينما تبعد مسافة 133 كلم عن مركز مدينة بالكسير ، وهي من الأماكن التي تشد السياح المحليين والأجانب، ويمكن الوصول اليها عن طريق البحر فقط.


يزور الجزيرة العديد من السياح المحليين والأجانب وقد أصبحت واحدة من اهم الأماكن زيارة كما يقام بالقرب منها المهرجانات والاحتفالات والعديد من النشاطات التي تنظم من قبل البلدية او من قبل مجاميع سياحية وترفيهية ، وتجد بالقرب من منطقة أماكن تاريخية ومطاعم ومقاهي وأماكن خدمية.


شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook