تعرف على جزيرة اكسانادو السياحية في مدينة بودروم Xanadu Island Bodrum

الكاتب: رامي -
تعرف على جزيرة اكسانادو السياحية في مدينة بودروم Xanadu Island  Bodrum

تعرف على جزيرة اكسانادو السياحية في مدينة بودروم Xanadu Island - Bodrum

جزيرة اكسانادو السياحية في مدينة بودروم Xanadu Island - Bodrum


انها جزيرة سياحية بمنتجع فاخر بفندق وخدمات 5 نجوم، هو منتجع متميز من منتجعات مدينة بودروم الرائعة التي تحتوي كل متطلبات السائح ليقضي فيه عطلته ، مفهوم شامل لكل شيء شاطئ البحر بنشاطاته وخدماته برك السباحة المراكز الصحية ناهيك عن أماكن الإقامة المميزة، بالإضافة الى العد دمن الأنشطة السياحية والرياضية والترفيهية التي تتوفر على ارض هذا المنتجع المتكامل .


تقع هذه الجزيرة بمنشاتها الترفيهية في مدينة في مياه بحر ايجة في مدينة بودروم التابعة لولاية موغلا ، وتبعد عن مركز المدينة حوالي 20 كلم ، بينما تبعد مسافة 50 كلم عن مركز مدينة ميلاس، ويمكن الوصول اليها بسهولة من مركز المدينة ، كما يمكن الوصول اليها بحرا وليس برا فحسب.


تقع الجزيرة على مساحة عملاقة ، كما يوفر أماكن الإقامة التي تحتوي على العديد من الغرف والاجنحة والتي تضم الغرف القياسية والغرف العائلية والفخمة بالإضافة الى الجنحة الجونيور والاجنحة الملكية ، كما يمكنك استخدام الاسرة الإضافية في الغرف مجانا ، وكل هذه الغرف والاجنحة تحتوي على كل المستلزمات والمتطلبات التي تحتاجها اثناء اقامتك .


يمتلك المنتجع شاطئه الخاص بطول 125 متر كما تضم رصيفين ومنصتين للسباحة ، ويقدم المنتجع كافة الخدمات والمستلزمات الشاطئية ويشمل كراسي ومضلات حديدية ثابتة ، ويمكنك التمتع بالسباحة او الغوص او ركوب الأمواج او ركوب الدراجات المائية او التحليق بالمضلات ، والكثير من النشاطات الأخرى التي تمكنك من تقضي يوم ممتع واجازة سعيدة.


للجزيرة مجموعة رائعة من المطاعم الفاخرة التي تقدم اشهى المأكولات العالمية الغربية منها والشرقية بالإضافة الى الاكلات التركية التقليدية ، كما يوفر المنتجع مجموعة رائعة من المقبلات والحلويات بالإضافة الى توفر مقاهي في أروقة المنتجع تقدم لك اطيب المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة الى الخدمات المميزة من طاقم المنتجع.


يوفر منتجع الجزيرة مركزا صحية سبا يحتوي على حمامات ساونا وحمامات تركية بالإضافة الى جلسات التدليك والعناية بالبشرة كما يوفر المنتجع صالون لتصفيف الشعر ومراكز تدريب رياضية بالإضافة الى وصالة للتدريب واللياقة البدنية والتي مجهزة باحدث الأجهزة الرياضية الحديثة.


يوفر المنتجع العديد من الخدمات والنشاطات على ارضه مثل برك السباحة الموزعة في ارجائه بالإضافة الى ملاعب التنس والساحات الرياضية كما يوفر العديد من الاستراحات الموزعة في حدائقه المنسقة بتصاميم وديكورات ابتكارية بالإضافة الى الاستراحات الداخلية مع ما يقدمه المنتجع من خدمات على مدار الساعة .


العنوان: Akyarlar Mahallesi, Akyarlar Burnu Mevkii, 48960 Akçabük / Turgutreis/Bodrum/Mu?la

الهاتف: (0252) 311 11 11


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook