تعرف على جمال هضبة هيندك سلطان بينار في مدينة سكاريا القريبة من إسطنبول Hendek Sultanp?nar Yaylas? Sakarya

الكاتب: رامي -
تعرف على جمال هضبة هيندك سلطان بينار في مدينة سكاريا القريبة من إسطنبول Hendek Sultanp?nar Yaylas? Sakarya

تعرف على جمال هضبة هيندك سلطان بينار في مدينة سكاريا القريبة من إسطنبول Hendek Sultanp?nar Yaylas?- Sakarya

جمال هضبة هيندك سلطان بينار في مدينة سكاريا القريبة من إسطنبول

Hendek Sultanp?nar Yaylas?- Sakarya


بين غابات المساحات الخضراء المفتوحة في واحدة من اقرب المدن الساحلية الى مدينة السلاطين إسطنبول يقع هذا المصيف بجمال طبيعته وتصاميم أماكن اقامته وديكوراته ، استمدت إدارة المصيف ديكوراتها من بيوت القرون الوسطى لتقدمها الى زوارها وضيوفها من السياح المحليين والأجانب، انه مصيف ومنطقة تخييم هيندك سلطان بينار في مدينة سكاريا .


تقع هذه الهضبة في مدينة اكزاي التابعة لولاية سكاريا الخضراء الواقعة على سواحل البحر الأسود وتبعد المنطقة عن مركز المدين حوالي 34 كلم بينما تبعد مسافة 170 كلم عن مركز مدينة إسطنبول ، ويمكن الوصول اليها بسهولة من أي مكان في المدينة.


بين ثنايا المدينة الجميلة وبين غابتها تقع هذه الهضبة ومنطقة تخييم هيندك سلطان بينار في مدينة سكاريا القريبة انها تلك المنطقة التي ان زرتها في الصف او الشتاء ، سوف تستمتع باجواء تخييم غير طبيعية ، ففي الصيف سوف تنعم بحياة الغابة الجميلة بين الطبيعة الاخاذة وفي الشتاء سوف تحضا بمغامرة فريدة من نوعها مع كسوة الشتاء البيضاء .


يحتوي الهضبة على أشجار الغار والزيزفون واشجار أخرى وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله داخل مخيم كاش ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook