تعرف على حديقة فلورا اكدينيز للسياحة البيئية في مدينة كيمير الساحلية Flora Akdeniz Bahçesi – Kemer

الكاتب: رامي -
تعرف على حديقة فلورا اكدينيز للسياحة البيئية في مدينة كيمير الساحلية Flora Akdeniz Bahçesi – Kemer

تعرف على حديقة فلورا اكدينيز للسياحة البيئية في مدينة كيمير الساحلية Flora Akdeniz Bahçesi – Kemer

حديقة فلورا اكدينيز للسياحة البيئية في مدينة كيمير الساحلية Flora Akdeniz Bahçesi – Kemer


هي احدى اشهر المزارع للسياحة البيئية في انطاليا حيث انها تعود لزوجين يعملان في هذا المجال منذ العديد من السنين ، ومنذ ان اطلقت المبادرة الخاصة بهذا النوع من السياحة كانت هذه المزرعة من المزارع السباقة لدعم مشروع السياحة البيئية ، وقد ركز الوجين جهودهما حول زراعة المزروعات العضوية والخالية من أي اسمدة كيميائية او أي من المواد الغير طبيعية ، وهي مزرعة تسعى لان تكون في الصدارة في مجال السياحية البيئية .


وتقع حديقة فلورا اكدينيز للسياحة البيئية في مدينة كيمير الساحلية والواقع على سواحل ابحر الأبيض المتوسط والتابعة لولاية انطاليا ، وتبعد الحدقة او المزرعة مسافة 15 كلم عن مركز المدينة بينما تبعد مسافة 45 كلم عن مركز انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية، وهي من الماكن السياحية المعروفة بطبيعتها وبأريافها الجميلة .


اقام هذه المزرعة السيد صلاح الدين وزوجته عائشة وقد استطاعت هذه العائلة الانتفاع بارضهم واستصلحوها وجعلوا قسما منها للزراع العضوية والأخر للاشجار بالإضافة الى أماكن لتربية الحيوانات وسط تلك الطبيعة الخلابة التي قد تغير حياة من يزورها وتغير نظرته عن هكذا مشاريع ، وهي مزرعة محاطة بالغابات واشجار الصنوبر.


وتقدم هذه المزرعة شأنها شأن المزارع التي دخلت في هذا النظام تسهل للاتقاء أصحاب المزرعة مع الزوار الذين يرغبون بالقدوم الى المزارع وتجربة العيش في المزرعة والحياة حياة المزرعة والقيام بالاعمال الذين يقومون بها المزارعين ، وكل ما تشمل الحياة الاعتيادية للمزارع والتمتع بالطبيعة الخلابة التي تشملها هذه الحياة الريفية .


كما توفر حديقة فلورا اكدينيز للسياحة البيئية أماكن للمبيت تشمل غرف بحمامات ، لتسهل على الزائر العناء والذهاب الى الفنادق او أماكن الإقامة الأخرى ، بالإضافة الى توفير برنامج سياحي بالإضافة الى الاندماج بالحياة الريفية لعدة أيام .


العنوان :PK. 47 07980 - Kemer - Antalya

الهاتف:

Ay?e: (90) (536) 566 85 63

Selahattin: (90) (535) 834 09 85


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook