تعرف على خليج اسبات في مدينة بودروم .. من خلجان المدينة الساحرة Aspat Koyu Bodrum

الكاتب: رامي -
تعرف على خليج اسبات في مدينة بودروم .. من خلجان المدينة الساحرة Aspat Koyu Bodrum

تعرف على خليج اسبات في مدينة بودروم .. من خلجان المدينة الساحرة Aspat Koyu- Bodrum

خليج اسبات في مدينة بودروم .. من خلجان المدينة الساحرة

Aspat Koyu- Bodrum


على سواحل بحر ايجة وفي مدينة السحر والجمال بودروم يقع هذا الشاطئ الاخاذ انه واحدة من جنان موغلا المخفية التي ان وصلت اليها سوف تستمتع بأجواء شاطئية ممتعة ، انه الشاطئ الذي يجمع هذا الشاطئ بين خضرة الغابات وعبق عطرها وبين زرقة المياه الفيروزية وما يجمع بينهما ، انه خليج اسبات في مدينة بودروم.


يقع هذا الخليج الاخاذ في مدينة بودروم التابعة لولاية موغلا ويبعد مسافة 6.3 كلم عن مركز مركز المدينة بينما يبعد مسافة 114 كلم عن مركز مدينة موغلا ، وهي احدى المناطق الساحرة بطبيعتها وجمالها , ويمكن الوصول اليه من أي منطقة بسهولة .


انه احد الأماكن الهادئة التي سوف تبعث الراحة والطمأنينة في نفسك ، هو من الضواطئ التي لن تستطيع ان تفوتها على نفسك في حال زرت المدينة ، لما تحتويه من مناظر خلابة وطبيعة اخاذة جمعت في ذلك الشاطئ الجميل بمياهه الزرقاء وحدائقه الخضراء.


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك السير واو الجري بين الغابات الجميلة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .


اصبح هذا الخليج احد الوجهات السياحية في مدينة بودروم الاخاذة التي لا تنفك ان تبهرنا بجمالها وبمناطقها وخلجانها التي تزين الأراضي التركية ، وتعتبر زيارة هذا المكان من التجارب الفريد التي تستحق المشاهدة .


العنوان: Bitez Mahallesi, Pomelan Cd. No:28, 48470 Bodrum/Mu?la


شارك المقالة:
20 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook