تعرف على خليج بادميلي في مدينة ديكيلي الساحلية .. من جنان بحر ايجة الاخاذة Bademli Koyu Dikili

الكاتب: رامي -
تعرف على خليج بادميلي في مدينة ديكيلي الساحلية .. من جنان بحر ايجة الاخاذة Bademli Koyu  Dikili

تعرف على خليج بادميلي في مدينة ديكيلي الساحلية .. من جنان بحر ايجة الاخاذة Bademli Koyu - Dikili

خليج بادميلي في مدينة ديكيلي الساحلية .. من جنان بحر ايجة الاخاذة Bademli Koyu - Dikili


في مدينة ديكيلي احدى اجمل مدن ازمير الساحلية يقع هذا الخليج ، فان كنت تريد ان تشعر بنسيم بحرا لا يضاهى بعبق اريجه وتستمتع بالسير على الرمال الذهبية وان تطفو على المياه الفيروزية ، اليك هذا الخليج الهادئ ، واحد من خلجان المدينة الرائعة ديكيلي ، الذي يقع في احد من جنانها المخفية، ولن تترد بأن تسلم نفسك لعبق عبيره.


يقع الخليج في مدينة ديكيلي الساحلية التابعة لولاية ازمير، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 8 كلم بينما يبعد مسافة 88 كلم عن مركز مدينة ازمير ، بينما يبعد عن المطار حوالي 90 كلم ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر القرية التي تسمى على اسمه ، وهي من القرى الجميلة والهادئة.


سوف تستمتع بأوقات اكثر من رائعة على ذلك الخليج بجزره الرائعة مع زرقة مياهه الفيروزية الصافية التي قلما تحركها الامواج ونسيمه الرائع ، تستطيع الوصول الى هذا الخليج عن طريق البحر او عن طريق البحر فبكلا الحالتين سوف تستمتع بجمال اخاذ وسوف تقضي احمل الأوقات بين أشجار الجر الرائعة ومياه البحر الصافية.


سوف تجد رصيف صغير مع عدد قليل من المطاعم كما يوجد اكثر من نزل صغير يمكنك المبيت به وان كنت من محبي المتعة في التخييم تستطيع نصب خيمتك في أي مكان يعجبك لتستمتع بوقت جميل على شاطئ البحر بدون قيود .



شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook