تعرف على خليج باغلا في مدينة بودروم.. نظرة على سحر الخليج ورونق المدينة Ba?la Koyu Bodrum

الكاتب: رامي -
تعرف على خليج باغلا في مدينة بودروم.. نظرة على سحر الخليج ورونق المدينة Ba?la Koyu Bodrum

تعرف على خليج باغلا في مدينة بودروم.. نظرة على سحر الخليج ورونق المدينة Ba?la Koyu- Bodrum

خليج باغلا في مدينة بودروم.. نظرة على سحر الخليج ورونق المدينة Ba?la Koyu- Bodrum


على سواحل بحر ايجة وفي مدينة السحر والجمال بودروم يقع هذا الشاطئ الاخاذ انه واحدة من جنان موغلا المخفية التي ان وصلت اليها سوف تستمتع بأجواء شاطئية ممتعة ، انه الشاطئ الذي يجمع هذا الشاطئ بين صخب المدينة وجمال اسواقا ومرافقها السياحية وبين زرقة المياه الفيروزية وما يجمع بينهما ، خليج باغلا في مدينة بودروم.


يقع هذا الخليج الاخاذ في مدينة بودروم التابعة لولاية موغلا ويبعد مسافة 18.5 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 120 كلم عن مركز مدينة موغلا ، وهي احدى المناطق الساحرة بطبيعتها وجمالها , ويمكن الوصول اليه من أي منطقة بسهولة .


على عكس شواطئ موغلا الهادئة يعتبر هذه الشاطئ من اكثر الشواطئ صخبا لوقوع المدينة على سواحله بمرافقها السياحية والخدمية ومناطقها الترفيهية بالإضافة الى أسواقها وشوارعها الجذابة التي تشعرك بحركة المدينة النابضة في الحياة ليلا ونهارا .


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك السير واو الجري بين الغابات الجميلة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .


اصبح هذا الخليج احد الوجهات السياحية في مدينة بودروم الاخاذة التي لا تنفك ان تبهرنا بجمالها وبمناطقها وخلجانها التي تزين الأراضي التركية ، وتعتبر زيارة هذا المكان من التجارب الفريد التي تستحق المشاهدة .


العنوان: Akyarlar Mahallesi, 48960 Bodrum/


شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook