تعرف على خليج بوغساك في مدينة تاسوجو الساحلية.. من اجمل خلجان المدينة Bo?sak Koyu – Tasucu

الكاتب: رامي -
تعرف على خليج بوغساك في مدينة تاسوجو الساحلية.. من اجمل خلجان المدينة Bo?sak Koyu – Tasucu

تعرف على خليج بوغساك في مدينة تاسوجو الساحلية.. من اجمل خلجان المدينة Bo?sak Koyu – Tasucu

خليج بوغساك في مدينة تاسوجو الساحلية.. من اجمل خلجان المدينة Bo?sak Koyu – Tasucu


على سواحل البحر الأبيض المتوسط وفي احدى مدن الجميلة مرسين يقع هذا الخليج بشاطئه الاخاذ انه واحدة من جنان مرسين المخفية التي ان وصلت اليها سوف تخطف بصرك بجمالها وتنسيك همومك بطبيعتها الخلابة وتضاريسها الاخاذة ، يجمع هذا الشاطئ بين خضرة الغابات وعبق عطرها وبين زرقة المياه الفيروزية وما يجمع بينهما .


يقع خليج بوغساك في مدينة تاسوجو الساحلية الواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط والتابعة إدارة الى ولاية مرسين جنوب شرق تركيا، ويبعد الخليج حوالي 8 كلم عن مركز المدينة ، بينما يبعد مسافة 102 كلم عن مركز مدينة مرسين ، وهي احدى المناطق الساحرة بطبيعتها وجمالها , ويمكن الوصول اليه من أي منطقة بسهولة .


هو احد الأماكن الهادئة التي سوف تبعث الراحة والطمأنينة في نفسك ، هو من الشواطئ التي لن تستطيع ان تفوتها على نفسك في حال زرت المدينة ، لما تحتويه من مناظر خلابة وطبيعة اخاذة جمعت في ذلك الشاطئ الجميل بمياهه الزرقاء وحدائقه الخضراء.


اصبح هذا الخليج احد الوجهات السياحية في مدينة بارتين الاخاذة التي لا تنفك ان تبهرنا بجمالها وبمناطقها وخلجانها التي تزين الأراضي التركية ، وتعتبر زيارة هذا المكان من التجارب الفريد التي تستحق المشاهدة .


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك السير واو الجري بين الغابات الجميلة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .


شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook