تعرف على خليج تورونتش بيناري في مدينة فتحية السياحية Turunç P?nar? Koyu – Fethiye

الكاتب: رامي -
تعرف على خليج تورونتش بيناري في مدينة فتحية السياحية Turunç P?nar? Koyu – Fethiye

تعرف على خليج تورونتش بيناري في مدينة فتحية السياحية Turunç P?nar? Koyu – Fethiye

خليج تورونتش بيناري في مدينة فتحية السياحية Turunç P?nar? Koyu – Fethiye


واحد من اجمل الخلجان الجميلة على سواحل بحر ايجة ، الماء والخضراء والوجه الحسن حيث ما وجدت هذه الأمور الثلاث فانك وجدت الجنان المخفية في تركيا ، وهو ما سوف تجده في هذا الخليج المخفي بين جمال اركان وزوايا المدينة رائعة الجمال موغلا، فلا تنفك هذه المدينة ان لا تثيرنا بما تحتويه من أماكن تاريخية وسياحية بالإضافة الى الجنان المخفية ، وهو احد خلجانها التي تقع في مدينة فتحية الساحلية .


يقع خليج تورونتش بيناري في مدينة فتحية السياحية والواقعة على سواحل بحر ايجة التابعة لولاية موغلا ويبعد عن مركز مدينة ميلاس حوالي 22 كلم بينما يبعد مسافة 130 كلم عن مركز مدينة موغلا ، ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


خليج تورونتش بيناري واحد من الأماكن الساحرة المتصلة بمدينة فتحية الواقعة في ولاية موغلا ، وهي منطقة جبلية خضراء مطلة على مياه البحر الزرقاء ، ويمكنك الوصول اليه عبر الطريق البري او عن طريق القوارب واليخوت حيث ترسو في خليج تورونتش بيناري ة الجميل وان كنت تردي ان تنال المتعة الكبرى عليك اتباع خضار الغابات الرائعة والاستمتاع بجمالها.


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على خليج تورونتش بيناري حيث يمكنك السباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب القوارب الشراعية والاعتيادية والاستمتاع بأجمل الأوقات على شاطئ البحر كما يمكنك الاستمتاع بأخذ جمام شمس على رمال البحر الدافئة ، بالإضافة الى العديد من النشاطات الأخرى.


يمكنك التخييم على ذلك الخليج الرائع بين غاباته او على ضفاف شاطئه ، فالعديد من الأشخاص يذهبون للتخييم في خليج كاباك ليقضوا اجمل الأوقات بين ثناياه الرائعة كما يوجد بعض المتاجر التي توفر لك اغلب احتياجاتك وبأسعار معقولة، ان زيارة خليج تورونتش بيناري هي تجربة مثيرة ان كنت من محبي المغامرة والاثارة.


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook