تعرف على خليج يشيل كوي او الخليج الأخضر في مدينة كوجايلي Ye?il Koy Kocaeli

الكاتب: رامي -
تعرف على خليج يشيل كوي او الخليج الأخضر في مدينة كوجايلي Ye?il Koy Kocaeli

تعرف على خليج يشيل كوي او الخليج الأخضر في مدينة كوجايلي Ye?il Koy- Kocaeli

خليج يشيل كوي او الخليج الأخضر في مدينة كوجايلي

Ye?il Koy- Kocaeli


احد سواحل البحر الأسود في مدينة كوجايلي القريبة من إسطنبول ، فعلى سواحل البحر الاسود وفي المدينة يقع هذا الشاطئ الاخاذ انه واحدة من جنان البحر الاسود التي ان وصلت اليها سوف تستمتع بأجواء شاطئية ممتعة ، انه الشاطئ الذي يجمع هذا الشاطئ بين الطبيعة الخلابة المحيطة به ، انه خليج يشيل كوي او الخليج الأخضر في مدينة كوجايلي.


يقع هذا الخليج الاخاذ في مدينة كافاتان التابعة لولاية كوجايلي ، ويبعد مسافة 5 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 72 كلم عن مركز مدينة كوجايلي ، وهي احدى المناطق الساحرة بطبيعتها وجمالها , ويمكن الوصول اليه من أي منطقة بسهولة .


هو احد اجمل الخلجان على سواحل البحر الأسود ويتميز بجرفه الصخري الذي يقع بالقرب من منطقة الصخور الوردية الشهيرة في تلك المنطق من سواحل البحر الأسود ، وهو من المناطق الطبيعة التي يفضل زيارتها السياح المحلين والأجانب للاستمتاع بمناظرها الاخاذة وبمياهه المالحة .


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك السير واو الجري بين الغابات الجميلة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .


اصبح هذا الخليج احد الوجهات السياحية في مدينة بودروم الاخاذة التي لا تنفك ان تبهرنا بجمالها وبمناطقها وخلجانها التي تزين الأراضي التركية ، وتعتبر زيارة هذا المكان من التجارب الفريد التي تستحق المشاهدة .


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook