تعرف على ساحل داليان في مدينة باندرمة الساحلية Dalyan Sahil – Band?rma

الكاتب: رامي -
تعرف على ساحل داليان في مدينة باندرمة الساحلية Dalyan Sahil – Band?rma

تعرف على ساحل داليان في مدينة باندرمة الساحلية Dalyan Sahil – Band?rma

ساحل داليان في مدينة باندرمة الساحلية Dalyan Sahil – Band?rma


من اجمل سواحل بحر مرمرة، يقابل المدينة ولا يبعد عن مركزها كثيرا، هو المتنفس الخاص بولاية بالكسير والمدن المجاورة، فيه تستطيع القيام بجميع الرياضات الشاطئية ولعب جميع الألعاب الرملية، مياهه تجذب بسحرها الجميع ورماله تشد اليها المصطافون ، ولمناظره الاخاذة التي لا تعوض.


يقع البحر في مدينة باندرمة الساحلية الواقعة على سواحل بحر مرمرة ، وهو من سواحل احد اكبر جزر هذه المدينة ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 18 كلم ، وتستطيع الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة حيث يوجد العديد من وسائل النقل الى الشاطئ وان اتيت بسيارتك الخاصة فسوف تجد موقف خاص للسيارات.


شاطئ داليان شاطئ ومكان تخييم رائع ومميز حيث يقع الشاطئ بالقرب من مرتفعات خضراء جميلة صالحة للتخييم وهي أساسا مكان للتخييم للذين يرومون التخييم والاستمتاع بوقتهم في تلك المنطقة من البحر الأسود ، بالإضافة الى وجود المدينة بالقرب منه كما تتوفر العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي .


لن تحتاج الى البحث عن مكان لتصطاف به حيث يحتوي هذا الشاطئ على كل ما تحتاجه للتصيف والاستمتاع بالشاطئ ، ومع تلك الخدمات والنشاطات التي سوف تحصل عليها على الشاطئ سوف تقضي اجمل الأوقات على الشاطئ.



شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook