تعرف على ساحل شاطئ كاراوز في مدينة ادراسان الساحلية Kara?z sahili Adrasan

الكاتب: رامي -
تعرف على ساحل شاطئ كاراوز في مدينة ادراسان الساحلية Kara?z sahili Adrasan

تعرف على ساحل شاطئ كاراوز في مدينة ادراسان الساحلية Kara?z sahili- Adrasan

ساحل شاطئ كاراوز في مدينة ادراسان الساحلية Kara?z sahili- Adrasan


يمثل الفردوس بجماله الساحر ، ومياهه الصافية ، هو احد سواحل البحر المتوسط المتميزة، يمدك منظرها الرائع بالمتعة ، وتعطيك مياهها شعور بالحرية ، انه الساحل الذي اخذ من الصخور مساحة ليجعلها مخزنا لمياهه التي أصبحت برك سباحة طبيعية يمكنك السباحة بها والاستمتاع بأجوائها .


يقع الشاطئ في مدينة ادراسان الساحلية الواقعة على سواحل البحر الأبيض المتوسط والتابعة لولاية انطاليا ، وتبعد عن مركز المدينة مسافة 10 كلم بينما تبعد مسافة 100 كلم عن مركز عن مركز مدينة انطاليا ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


يعتبر هذا الشاطئ من اجمل الشطأن التركية حيث انه يتكون من ساحل صخري يضم العديد من الحفر التي شقها البحر لتصبح برك سباحة طبيعية ، تستهوي السياح الذين ياتون للاستمتاع بمناظرها والسباحة على شواطئها ، وهي من اهم الشواطئ في منطقة غازي باشا.


هو احد انظف الشواطئ في البحر المتوسط ويمتلك جو رائع ومميز حيث يقع الشاطئ بالقرب من مرتفعات خضراء جميلة صالحة للتخييم وهي أساسا مكان للتخييم للذين يرومون التخييم والاستمتاع بوقتهم في تلك المنطقة من البحر المتوسط ، ويمكنك التخييم على ذلك الخليج الرائع بين غاباته او على ضفاف شاطئه ، فالعديد من الأشخاص يذهبون للتخييم في خليج كاباك ليقضوا اجمل الأوقات بين ثناياه الرائعة.


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على شاطئ كاباك حيث يمكنك السباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب القوارب الشراعية والاعتيادية والاستمتاع بأجمل الأوقات على شاطئ البحر كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس على رمال البحر الدافئة ، بالإضافة الى العديد من النشاطات الأخرى.


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook