تعرف على ساحل غوزيل ايلي في مدينة تشاناكلي الساحلية غرب تركيا Güzelyal? Sahili ?anakkale

الكاتب: رامي -
تعرف على ساحل غوزيل ايلي في مدينة تشاناكلي الساحلية غرب تركيا Güzelyal? Sahili  ?anakkale

تعرف على ساحل غوزيل ايلي في مدينة تشاناكلي الساحلية غرب تركيا Güzelyal? Sahili - ?anakkale

ساحل غوزيل ايلي في مدينة تشاناكلي الساحلية غرب تركيا Güzelyal? Sahili - ?anakkale

في غرب الجمهورية التركية وعلى سواحل بحر مرمرة يقع هذا الساحل الاخاذ في مدينة الجمال تشاناكلي ، انه احد السواحل الحية وكأنما تسمع معزفة موسيقية تصدر من تلاطم مياهه المالحة ، هو الخليج الذي استهوى أهالي المدينة وزوارها من خارج المدينة ، انه الساحل الاخاذ ساحل غوزيل ايلي في مدينة تشاناكلي الساحلية غرب تركيا .


يقع ساحل غوزيل ايلي في مدينة تشاناكلي الساحلية غرب تركيا والواقعة على سواحل بحر ايجة ، وتقع على مسافة 20 كلم عن مركز مدينة تشاناكلي عبر مضيق المدينة ، ويمكن الوصول اليها عن طريق وسائل النقل العامة او الخاصة ، وهي من الأماكن الساحلية الجميلة .


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ساحل غوزيل ايلي في مدينة تشاناكلي الساحلية غرب تركيا حيث يمكنك السباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب القوارب الشراعية والاعتيادية والاستمتاع بأجمل الأوقات على شاطئ البحر كما يمكنك الاستمتاع بأخذ جمام شمس على رمال البحر الدافئة ، بالإضافة الى العديد من النشاطات الأخرى.


وان كنت من محبي صيد الأسماك فسوف تجد ضالتك في هذه المياه من سواحل بحر مرمرة حيث يحتوي على العديد من أنواع الأسماك كسمك السلمون المرقط، والمبروك والبوري، ويمكنك الصيد من على ضفافه او في القوارب .


يمكنك التخييم على ذلك الخليج الرائع بين غاباته او على ضفاف شاطئه ، فالعديد من الأشخاص يذهبون للتخييم في خليج كاباك ليقضوا اجمل الأوقات بين ثناياه الرائعة كما يوجد بعض المتاجر التي توفر لك اغلب احتياجاتك وبأسعار معقولة، ان ساحل غوزيل ايلي في مدينة تشاناكلي الساحلية غرب تركيا هي تجربة مثيرة ان كنت من محبي المغامرة والاثارة.


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook