تعرف على ساحل كوروبليت في ولاية سامسون .. من اجمل سواحل البحر الأسود Kurupelit Sahil Samsun

الكاتب: رامي -
تعرف على ساحل كوروبليت في ولاية سامسون .. من اجمل سواحل البحر الأسود Kurupelit Sahil Samsun

تعرف على ساحل كوروبليت في ولاية سامسون .. من اجمل سواحل البحر الأسود Kurupelit Sahil- Samsun

ساحل كوروبليت في ولاية سامسون ..

من اجمل سواحل البحر الأسود Kurupelit Sahil- Samsun


برصيفه الجميل واطلالته الخلابة هو احد اجمل السواحل في مدينة سامسون الساحلية ، انه واحد مجموعة من سواحل في هذه المدينة الاخاذة وهو من اجمل الإمكان الساحلية واهدئها ، اطلالة خلابة على البحر الاسود ، رصيفا هادئا يشدك بجمال ضفتيه ، قوارب ويخوت ، والعديد من الأشياء والأمور سوف تشدك الى هذا المكان انه المكان الذي تلتقي مياه البحر الأسود بشواطئ المدينة الساحلية الجميلة سامسون.


يقع هذا الساحل الاخاذ في مدينة سامسون الواقعة على سواحل شمال تركيا على سواحل البحر الأسود ، ويبعد مسافة 14 كلم فقط عن مركز المدينة ، كما انه يقع بالقرب من أسواقها وشوارعها النابضة بالحياة ، وهو من الأماكن الشهيرة في المدينة.


يمكنك ان ستمتع بأوقات رائعة على ذلك الساحل ولن تمله لما يحمله من سمات طبيعية اخاذة تتمثل بمياه البر والسماء الاخاذة بين اللون السمائي واللون الرمادي ان تكتلت الغيوم ، وهو واحد من الشواطئ الشعبية التي تشد اهل سامسون اليها ، ولو جلست على الرصيف من الصباح حتى المساء لن تشعر بالوقت لجمال المكان وسحره الخلاب.


لا نستطيع ان نقول ان الساحل ليلا كما هو نهارا حيث انه في الليل يكون اكثر صخبا حيث نود العديد من النوادي الليلية بالإضافة الى توجه العديد من اهل سامسون او السياح للاحتفال على الساحل والاستمتاع بنهاية يوم سعيدة مع هذا المكان ، فبالتي سوف لن تجد الهدوء مساءة ولكن قد تجد العديد من الصخب والحركة.


يقع على الشاطئ العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم كل ما تفكر به من وجبات ومشروبات حيث يتوفر فيها كل أنواع الأطعمة الغربية والشرقية بالإضافة الى الاطباق التركية التقليدية ، كما نقدم المقاهي كل أنواع المشاريب الساخنة والباردة ، كما تتوفر العديد من المرافق السياحية والخدمية على هذا الساحل الجميل.



شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook