تعرف على ساحل هوبا في مدينة ارتفين شمال شرق تركيا Hopa Sahili – Artvin

الكاتب: رامي -
تعرف على ساحل هوبا في مدينة ارتفين شمال شرق تركيا Hopa Sahili – Artvin

تعرف على ساحل هوبا في مدينة ارتفين شمال شرق تركيا Hopa Sahili – Artvin

ساحل هوبا في مدينة ارتفين شمال شرق تركيا Hopa Sahili – Artvin


ما بين مدينتي الخضرة والجمال ريزا وارتفين يقع هذا الساحل الاخاذ ، وهو واحد من اجمل السواحل في المدينة ، والساحل الذي يطل على البحر بمدينته وابنيتها العالية ، ويطل عليه البحر بمياهه الهادئة تارة والمتلاطمة تارا أخرى ، انه المكان الذي لن تمل من السير فيه والالتفاف معه ، هو من الاجمل في مدينة ارتفين حيث يطل على ساحل ايجة الجميل من جهة ، ويشرف على المدينة العصرية الرائعة بجمالها ، وما تحتويه من معالم سياحية وأماكن ترفيهية .


يقع هذا الساحل الجميل في مدينة هوبة الساحلية والواقعة على سواحل البحر الأسود ، والتابعة لولاية ارتفين ، ويبعد عن مركز المدينة مسافة 100 متر فقط ، بينما يبعد مسافة 70 كلم عن مركز الولاية ، ويمكنك الوصول اليه بيسر وبساطة عن طريق وسائل النقل العامة المتعددة او عن طريق وسائل النقل الخاصة وان كنت من محبي السير فهو المكان الأمثل لك لتقضي فيه يوم جميل على ساحل البحر.


هو الأماكن التي تصور فيه المسلسلات والأفلام ، حيث لا غنا عن هذا الحمل الذي يربط المدينة ببعضها بالنسبة لصناع الميديا ، ففيه صورت العديد من المشاهد التي حملت بين ثناياها الرومانسية والضحكات والهمسات والالم ، انه المكان الأمثل لكل شيء ولكل شخص.


تحتوي هذه المنطقة على طول الشاطئ العديد من المرافق السياحية والترفيهية والتي في اغلبها مجانية ، ففي هذه المنطقة تستطيع السير والجلوس على كراسي الراحة او بين تلك الحدائق الخضراء ،كما يمكنك استئجار دراجة هوائية والاستمتاع بركوبها على ذلك الشاطئ الجميل.


تستطيع زيارة المكان في أي وقت وفي من اليوم فلكل وقت خصوصية ولكل جهة منه خاصية ، فلا يمكن لك ان تفوت نسمات الصباح على الشاطئ ولا يمكنك ان تترك فترة الظهيرة للاستمتاع بوجبة غداء على احد تلك المطاعم ، ومن المستحيل ان تتجاهل وقت العصر حيث يعش الشارع بزواره ورواده المعتادون .


اما وقت الغروب لا يمكن ان تعوض تلك اللحظات من اليوم ، وعند المساء سوف تستمتع بأجمل اللحظات مع تلك الفرق الموسيقية التي تنتشر في الشارع بالإضافة الى الأضواء التي تعكس ضيائها على المياه ، ان زيارة هذه المنطقة من ارتفين امر لا بد لك ان تفعله ان وصلت الى جوهرة البحر الأسود ارتفين.






شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook