تعرف على شاطئ اكتشابوت في مدينة داتشا الساحلية Akçabük Plaj? Datça

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ اكتشابوت في مدينة داتشا الساحلية Akçabük Plaj? Datça

تعرف على شاطئ اكتشابوت في مدينة داتشا الساحلية Akçabük Plaj?- Datça

شاطئ اكتشابوت في مدينة داتشا الساحلية

Akçabük Plaj?- Datça


احد اجمل الشواطئ الصغيرة المحاطة بأشجار الصنوبر ، انه واحدة من جنان موغلا المخفية التي سوف تخطف بصرك بجمالها وتنسيك همومك بطبيعتها الخلابة وتضاريسها الاخاذة ، يجمع هذا الشاطئ بين خضرة الغابات وعبق عطرها وبين زرقة المياه الفيروزية وما يجمع بينهما ، هو شاطئ يتميز جرفه بالحصى والمياه النظيفة، انه شاطئ اكتشابوت في مدينة داتشا الساحلية .


يقع الشاطئ في مدينة داتشا التابعة لولاية موغلا ويبعد مسافة 25 كلم عن مركز مدينة داتشا بينما يبعد مسافة 86 كلم عن مركز مدينة مارماريس، كما انه يبعد مسافة 137 كلم عن مركز مدينة موغلا , ويمكن الوصول اليه من أي منطقة بسهولة .


يمكنك الاستمتاع بكل خدمات الشاطئ بالمجان ولكن ان كنت ترغب بالحصول على دروس في ركوب الأمواج سوف تحتاج لدفع ثمن الدروس واستئجار او شراء لوح التزلج فهذه المنطقة من اكثر المناطق الشاطئية في إسطنبول التي تكثر بها الأمواج ويأتي اليها هواة ركوب الأمواج للاستمتاع بركوب امواجها العالية .


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك السير واو الجري بين الغابات الجميلة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .

شارك المقالة:
24 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook