تعرف على شاطئ اكينجيك في مدينة مارماريس من شواطئ المدينة السياحية Ekincik Plaj? Marmaris

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ اكينجيك في مدينة مارماريس من شواطئ المدينة السياحية Ekincik Plaj? Marmaris

تعرف على شاطئ اكينجيك في مدينة مارماريس من شواطئ المدينة السياحية Ekincik Plaj?- Marmaris

شاطئ اكينجيك في مدينة مارماريس من شواطئ المدينة السياحية

Ekincik Plaj?- Marmaris


على سواحل البحر المتوسط وبين اجمل مرتفعاته الخضراء يقع هذا الشاطئ الاخاذ انه واحدة من جنان مدينة موغلا التي ان وصلت اليها سوف تخطف بصرك بجمالها وتنسيك همومك بطبيعتها الخلابة وتضاريسها الاخاذة ، يجمع هذا الشاطئ بين قربه من المدينة وكل مرافقها الخدمية والسياحية زرقة المياه الفيروزية وما يجمع بينهما .


يقع الشاطئ في مدينة مارماريس الساحلية ، وعلى سواحل البحر المتوسط وهي ولاية ساحلية تابع لمدينة السحر والجمال موغلا ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 35 كلم بينما يبعد مسافة 83 كلم عن مركز مدينة موغلا ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عن طريق البر او البحر.


شاطئ اكينجيك شاطئ ومكان تخييم رائع كما يمكنك المبيت في احد الفنادق وأماكن الإقامة المتوفرة على سواحل الشاطئ ، وهو شاطئ مميز حيث يقع الشاطئ بالقرب من مرتفعات خضراء جميلة صالحة للتخييم وهي أساسا مكان للتخييم للذين يرومون التخييم والاستمتاع بوقتهم في تلك المنطقة من بحر ايجة ، بالإضافة الى وجود المدينة بالقرب منه كما تتوفر العديد من الفنادق والمطاعم والمقاهي .


يقصده العديد من السياح بقصد الإبحار بالقوارب واليخوت والاستمتاع بمواجهة الهادئة بالإضافة الى الاستمتاع بالسباحة والغوص بمياه البحر المالحة ، لن تحتاج الى البحث عن مكان لتصطاف به حيث يحتوي هذا الشاطئ على كل ما تحتاجه للتصيف والاستمتاع بالشاطئ ، ومع تلك الخدمات والنشاطات التي سوف تحصل عليها على الشاطئ سوف تقضي اجمل الأوقات على الشاطئ.


هو واحد من اهم الشواطئ في المدينة ويعد هذا الشاطئ وهذا المكان مقصدا للعديد من السياح المحليين والأجانب وليس اهل المدينة فحسب فهو من الشواطئ الجذابة التي اسرت زواره وجعلتهم يقدمون على زيارته كل سنة بعد ان تمتعوا بالاسترخاء والاستمتاع على ساحله الجميل ، كما يتوفر فيه موقف خاص بالسيارات.


شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook