تعرف على شاطئ بورتش .. من شواطئ مدينة السلاطين اسطنبول Burç Beach ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ بورتش .. من شواطئ مدينة السلاطين اسطنبول Burç Beach ?stanbul

تعرف على شاطئ بورتش .. من شواطئ مدينة السلاطين اسطنبول Burç Beach- ?stanbul

شاطئ بورتش .. من شواطئ مدينة السلاطين اسطنبول

Burç Beach- ?stanbul


تتميز الجهة الاوربية التي تقع على سواحل البحر الأسود بالعديد من الشواطئ التي تشد وتجذب زوارها ، انه واحد من اكثر شواطئ إسطنبول شعبية ، حيث يتميز بموقعه الجميل وشاطئه النظيف ، وهو من شواطئ منطقة البحر الأسود ، وتستطيع السباحة والغوص والاستجمام مع العديد من الخدمات والنشاطات.


يقع الشاطئ في القسم الأوربي من مدينة إسطنبول في منطقة سارايار Sar?yer، ويبعد عن مركز المنطقة حوالي 17 كلم ، بينما يبعد مسافة 40 كلم ويمكن الوصول اليه عبر وسائل النقل العامة والخاصة حيث يتوفر وسائل نقل بالإضافة الى مواقف خاصة بالسيارات.


افتتح الشاطئ سنة 2001 ، ويوجد على الشاطئ العديد من المقاهي والمطاعم والمنتجعات وتوجد بعض المور مجانية، يمكنك الاستمتاع بالدش ودورات المياه بالمجان أيضا ولكن ويمكنك استئجار او شراء لوح التزلج فهذه المنطقة من اكثر المناطق الشاطئية في إسطنبول التي تكثر بها الأمواج ويأتي اليها هواة ركوب الأمواج للاستمتاع بركوب امواجها العالية .


شاطئ بورتش من اقدم الشواطئ في مدينة إسطنبول ويمتلك مساحة 1400 متر مربع مغلف مع كافة المرافق الخدمية كالمطاعم والمقاهي والاستراحات بالإضافة الى المتاجر التي تبيع المواد الغذائية او المشروبات او المواد المستخدمة على شاطئ البحر كمعدات السباحة والغوص وركوب الأمواج .


شاطئ بورتش قريب من إسطنبول ويقع في على سواحل البحر الاسود ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر الحافلات التي تنقل اليه او عبر سيارات الأجرة ، وان كنت تريد ان تأتي بسيارتك الخاصة فيوجد أماكن مخصصة لركن السيارات ، بالإضافة الى الافتات التي تدلك على طريق الشاطئ ، ناهيك عن خدمة الجي بي اس المتوفرة في السيارات او الهواتف الذكية .


العنوان: Gümü?dere Mahallesi, Sar?tepe Kampüsü, 34470 Sar?yer/?stanbul


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook