تعرف على شاطئ تشاملي يالي في مدينة اوردو الساحلية شمال تركيا ?aml? Yal? Plaj? – Ordu

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ تشاملي يالي في مدينة اوردو الساحلية شمال تركيا ?aml? Yal? Plaj? – Ordu

تعرف على شاطئ تشاملي يالي في مدينة اوردو الساحلية شمال تركيا ?aml? Yal? Plaj? – Ordu

شاطئ تشاملي يالي في مدينة اوردو الساحلية شمال تركيا ?aml? Yal? Plaj? – Ordu


بالقرب من المدينة وبين أحضان الطبيعة وعلى مياه البحر الأسود الزرقاء يقع هذا الشاطئ الاخاذ انه احد شواطئ مدينة الجمال اوردو الواقعى في الشمال التركي ،انه الشاطئ ذو الأرضية التي تتميز بتنوع حصاها انه الخليج الأمثل للسباحة وركوب الأمواج والغوص انه شاطئ تشاملي يالي في مدينة اوردو الساحلية شمال تركيا.


يقع هذا الشاطئ الجميل في مدينة اوردو الساحلية والواقعة على سواحل البحر الأسود ، ويبعد عن مركز المدينة حوالي 4 كلم فقط ويمكنك الوصول اليه عبر وسائل النقل الاعتيادية ، وتتوفر وسائل النقل اليه من داخل المدينة او الولاية .


هو احد انظف الشواطئ في البحر الاسود ويمتلك جو رائع ومميز حيث يقع الشاطئ بالقرب من مرتفعات خضراء جميلة صالحة للتخييم وهي أساسا مكان للتخييم للذين يرومون التخييم والاستمتاع بوقتهم في تلك المنطقة من البحر الأسود قرب المدينة ومرفقاتها الخدمية والسياحية .


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على شاطئ كاباك حيث يمكنك السباحة والغوص وركوب الأمواج وركوب القوارب الشراعية والاعتيادية والاستمتاع بأجمل الأوقات على شاطئ البحر كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس على رمال البحر الدافئة ، بالإضافة الى العديد من النشاطات الأخرى.


يمكنك التخييم على ذلك الخليج الرائع وعلى ضفافه ، فالعديد من الأشخاص يذهبون للتخييم في خليج كاباك ليقضوا اجمل الأوقات بين ثناياه الرائعة كما يوجد بعض المتاجر التي توفر لك اغلب احتياجاتك وبأسعار معقولة، ان زيارة شاطئ تشاملي يالي في مدينة اوردو تجربة مثيرة ان كنت من محبي المغامرة والاثارة.

شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook