تعرف على شاطئ داليا على سواحل البحر الأسود في إسطنبول Dalia Beach ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ داليا على سواحل البحر الأسود في إسطنبول Dalia Beach  ?stanbul

تعرف على شاطئ داليا على سواحل البحر الأسود في إسطنبول Dalia Beach - ?stanbul

شاطئ داليا على سواحل البحر الأسود في إسطنبول Dalia Beach - ?stanbul


من شواطئ إسطنبول التي تتمتع بشعبية كبيرة ، ويفضله اهل إسطنبول، حيث يتميز بموقعه الجميل وشاطئه النظيف بالإضافة الى ان هذا الشاطئ مجاني بالكامل مع كل مرافقه السياحية والخدمية التي تقدمها البلدية لزوار شاطئ كيلوس ، وتستطيع السباحة والغوص والاستجمام بدون ان تدفع أي شيء .


يقع شاطي داليا في القسم الأوربي من مدينة إسطنبول وعلى سواحل البحر الأسود في بلدة سراير Sar?yer التابعة لولاية إسطنبول ، ويبعد مسافة 11 كلم عن مركز البلدة بينما يبعد مسافة 38 كلم ، عن مركز مدينة إسطنبول ، ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل العامة .


يوجد للشاطئ رسوم دخول بعدها يصبح كل شيء مجاني ، لا تحتاج انت تستأجر اسرة الشمس الو المظلات في هذا الشاطئ كما يمكنك الاستمتاع بالدش ودورات المياه بالمجان أيضا ولكن ان كنت ترغب بالحصول على دروس في ركوب الأمواج سوف تحتاج لدفع ثمن الدروس واستئجار او شراء لوح التزلج فهذه المنطقة من اكثر المناطق الشاطئية في إسطنبول التي تكثر بها الأمواج ويأتي اليها هواة ركوب الأمواج للاستمتاع بركوب امواجها العالية .


شاطئ داليا من اقدم الشواطئ في مدينة إسطنبول ويتوفر فيه كافة المرافق الخدمية كالمطاعم والمقاهي والاستراحات بالإضافة الى المتاجر التي تبيع المواد الغذائية او المشروبات او المواد المستخدمة على شاطئ البحر كمعدات السباحة والغوص وركوب الأمواج .


شاطئ داليا قريب من إسطنبول ويقع في على سواحل البحر الاسود ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر الحافلات التي تنقل اليه او عبر سيارات الأجرة ، وان كنت تريد ان تأتي بسيارتك الخاصة فيوجد أماكن مخصصة لركن السيارات ، بالإضافة الى الافتات التي تدلك على طريق الشاطئ ، ناهيك عن خدمة الجي بي اس المتوفرة في السيارات او الهواتف الذكية .


العنوان: Demirci Mahallesi, Kilyos Yolu, 34450 Sar?yer/?stanbul

الهاتف: (0212) 204 03 68

شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook