تعرف على شاطئ سوما على سواح البحر الأسود في إسطنبول Suma Beach ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ سوما على سواح البحر الأسود في إسطنبول Suma Beach ?stanbul

تعرف على شاطئ سوما على سواح البحر الأسود في إسطنبول Suma Beach- ?stanbul

شاطئ سوما على سواح البحر الأسود في إسطنبول

Suma Beach- ?stanbul


واحد من اكثر شواطئ إسطنبول شعبية ، ويفضله اهل إسطنبول، حيث يتميز بموقعه الجميل وشاطئه النظيف ، وهو من شواطئ كمنطقة البحر الأسود في القسم الأوربي من تركيا وتقابل أوروبا ، وتستطيع السباحة والغوص والاستجمام مع العديد من الخدمات والنشاطات.


يقع الشاطئ في القسم الأوربي من مدينة إسطنبول في منطقة سارايار Sar?yer، ويبعد عن مركز المنطقة حوالي 13 كلم ، بينما يبعد مسافة 39 كلم ويمكن الوصول اليه عبر وسائل النقل العامة والخاصة حيث يتوفر وسائل نقل بالإضافة الى مواقف خاصة بالسيارات.


الشاطئ ليس مجاني ويتطلب أجور دخول وهي 30 ليرة بأيام الأسبوع و45 ليرة في أيام العطل ، لا تحتاج انت تستأجر اسرة الشمس الو المظلات في هذا الشاطئ كما يمكنك الاستمتاع بالدش ودورات المياه بالمجان أيضا ولكن ويمكنك استئجار او شراء لوح التزلج فهذه المنطقة من اكثر المناطق الشاطئية في إسطنبول التي تكثر بها الأمواج ويأتي اليها هواة ركوب الأمواج للاستمتاع بركوب امواجها العالية .


شاطئ سوما من اقدم الشواطئ في مدينة إسطنبول ويتوفر فيه بطول 300 متر ويمتلك مساحة 1400 متر مربع مغلف مع كافة المرافق الخدمية كالمطاعم والمقاهي والاستراحات بالإضافة الى المتاجر التي تبيع المواد الغذائية او المشروبات او المواد المستخدمة على شاطئ البحر كمعدات السباحة والغوص وركوب الأمواج .


شاطئ سوما قريب من إسطنبول ويقع في على سواحل البحر الاسود ويمكنك الوصول اليه بسهولة عبر الحافلات التي تنقل اليه او عبر سيارات الأجرة ، وان كنت تريد ان تأتي بسيارتك الخاصة فيوجد أماكن مخصصة لركن السيارات ، بالإضافة الى الافتات التي تدلك على طريق الشاطئ ، ناهيك عن خدمة الجي بي اس المتوفرة في السيارات او الهواتف الذكية .


العنوان:Gümü?dere Mahallesi, Bo?aziçi Kampüs Yolu 1/A, 34450 Sar?yer/?stanbul

الهاتف: 0533 130 53 73


شارك المقالة:
23 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook