تعرف على شاطئ غوزيليلي في مدينة ارسين الساحلية Güzelyal? Mahallesi Plaj? – Arsin

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ غوزيليلي في مدينة ارسين الساحلية Güzelyal? Mahallesi Plaj? – Arsin

تعرف على شاطئ غوزيليلي في مدينة ارسين الساحلية Güzelyal? Mahallesi Plaj? – Arsin

شاطئ غوزيليلي في مدينة ارسين الساحلية

Güzelyal? Mahallesi Plaj? – Arsin


هو ساحل للمنطقة وشاطئ للمدينة ، انه من الشواطئ الجميلة والهادئة في تركيا هو احد اجمل شواطئ البحر الأسود في مدينة طرابزون شمال شرق تركيا، ويعد واحد من شواطئ البحر الأسود الرائعة التي تضم المدينة باطلالة رائعة على سواحل هذا الشاطئ الاخاذ بمنطقته الساحرة.


يقع شاطئ غوزيليلي في محلة غوزيليلي التي تقع ضمن حدود بلدة ارسين الساحلية التابعة لولاية طرابزون الواقعة شمال شرق تركيا ، ويبعد الشاطئ مسافة 1 كلم فقط عن مركز البلدة بينما يبعد حوالي 22 كلم عن مركز مدينة طرابزون ، ويمكن الوصول اليه من أي منطقة بسهولة عبر وسائل النقل العامة .


يعد هذا الشاطئ المتنفس الرئيسي للمدينة والمكان الاجمل في المنطقة حيث هو نافذة المدينة على شواطئ البحر الأسود والواقعة في منطقة شمال شرق تركيا قبالة أوروبا الشرقية ، وتضم المنطقة بالإضافة الى شطئها الاخاذ العديد من لاماكن السياحية والترفيهية ناهيك عن طبيعتها الاخاذة .


على هذا الشاطئ الهادئ يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك التجول في المدينة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .


يمكنك التخييم على ضفاف الشاطئ حيث يوجد أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي بالإضافة الى توفر مطاعم ومقاهي ومتاجر لشراء كل المستلزمات التي تحتاجها اثناء تخيمك ، ويمكنك الطهي والاكل والشرب واللعب وكل ما تريد ان تفعله في منطقة الشاطئ، فهو مخيم مجهز للاستمتاع بعطلة سفاري في الهواء الطلق .



شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook