تعرف على شاطئ كمال باشا في ولاية ارتفين.. من شواطئ البحر الأسود Kemalpa?a Plaj? – Artvin

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ كمال باشا في ولاية ارتفين.. من شواطئ البحر الأسود Kemalpa?a Plaj? – Artvin

تعرف على شاطئ كمال باشا في ولاية ارتفين.. من شواطئ البحر الأسود Kemalpa?a Plaj? – Artvin

شاطئ كمال باشا في ولاية ارتفين.. من شواطئ البحر الأسود Kemalpa?a Plaj? – Artvin


على سواحل البحر الأسود وبين ثنايا المدينة الجميلة ارتفين يقع هذا الشاطئ الجميل ، وهو واحد من اجمل شواطئ المدينة المتعددة ، يقع بالقرب من المدينة التي فتحت ذراعيها لتعتنق البحر بحنان وتجعله واحد من خلجانها الرائعة ، وهو واحد من اجمل الوجهات التي يقصدها السياح المحليين والأجانب في تركيا وفي الولاية الرائعة ارتفين.


يقع شاطئ كمال باشا في مدينة هوبا الساحلية التابعة لولاية ارتفين ، وهي مدينة واقعة على سواحل البحر الأسود ، ويبعد الشاطئ مسافة 13 كلم فقط عن مركز المدينة ، بينما يبعد مسافة 82 كلم عن مركز مدينة ارتفين ويمكن الوصول اليها عبر وسائل النقل العديد ة المتوفرة اليه ، كما يتوفر أماكن مخصصة لركن السيارات مجانا.


يعتبر شاطئ شاطئ كمال باشا من الشواطئ الجميلة في المدينة ، يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على الشاطئ حيث يمكنك السباحة والغوص وركوب الأمواج والاستمتاع برحلات بحرية بالقوارب كما يمكنك اصطياد السمك ، كما يمكنك التخييم في هذا الشاطئ الجميل وبين غاباته حيث يتوفر موقع للتخييم مع خدماته الخاصة بالتخييم .


تتوفر العديد من الأماكن الطبيعة التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بها مثل الغابات والشلالات وعيون المياه العذبة داخل الغابات كما يمكنك الاستمتاع بتسلق المرتفعات الموجودة على الجزيرة بالإضافة الى الاستمتاع بجولات سير بين أشجار الصنوبر الرائعة .


كما تحتضن المدينة هذا الشاطئ حيث يمكنك الاستمتاع بالتجول في تلك المدينة الساحلية ، والاستمتاع بالمشي بين ازقتها وشوارعها بالإضافة الى أسواقها الغنية بالمتاجر والمطاعم والهدايا ناهيك عن البازارات ومحال الهدايا التي يمكنك ان تأخذها لاحبائك.


شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook