تعرف على شاطئ كنيدوس في مدينة مارماريس.. من شواطئ المدينة الهادئة Knidos Plaj? Marmaris

الكاتب: رامي -
تعرف على شاطئ كنيدوس في مدينة مارماريس.. من شواطئ المدينة الهادئة Knidos Plaj? Marmaris

تعرف على شاطئ كنيدوس في مدينة مارماريس.. من شواطئ المدينة الهادئة Knidos Plaj?- Marmaris

شاطئ كنيدوس في مدينة مارماريس.. من شواطئ المدينة الهادئة

Knidos Plaj?- Marmaris


علبى مقربة من مدينة كنيدوس التاريخية وليس وعلى سواحل بحر ايجة الزرقاء يقع هذا الشاطئ الخلاب ، يجمع هذا الشاطئ بين خضرة الغابات وعبق عطرها وبين زرقة المياه الفيروزية وما يجمع بينهما ، انه احد شواطئ المدينة الساحلية داتشا احد الانوف التر اخترقت بحر ايجة واستقرت في مياهه .


يقع الشاطئ في مدينة داتشا التابعة لولاية موغلا ويبعد مسافة 35 كلم عن مركز مدينة داتشا بينما يبعد مسافة 92 كلم عن مركز مدينة مارماريس، كما انه يبعد مسافة 147 كلم عن مركز مدينة موغلا , ويمكن الوصول اليه من أي منطقة بسهولة .


بالقرب من تلك المدينة التاريخية يقع هذا الشاطئ لذا العديد من زوار هذه المدينة التاريخية هم بالتأكيد من زوار هذا الشاطئ الخلاب بالإضافة الى ان زوار ورواد هذا الشاطئ من المستحيل ان لا يعرجوا على تل المدينة التاريخية التي يعود تاريخها الى ما قبل الميلاد .


يمكنك القيام بالعديد من النشاطات على ذلك الشاطئ الجميل حيث يمكنك السير واو الجري بين الغابات الجميلة او يمكنك التمتع بالسباحة والغوص وركوب الأمواج او الإبحار بالقوارب واليخوت ، او حتى يمكنك الجلوس على الشاطئ والتمتع بحمام شمس ، وهو من افضل الأماكن لركوب الأمواج حيث قلما تتوقف امواجه عن الحركة .


العنوان: Yaz? Mahallesi, Yaz? K?yü Tekirburun Mevkii, 48900 Datça/Mu?la


شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook