تعرف على قرية ابتشاغا السياحية في مدينة ارزنجان التركية Apça?a Erzincan

الكاتب: رامي -
تعرف على قرية ابتشاغا السياحية في مدينة ارزنجان التركية Apça?a  Erzincan

تعرف على قرية ابتشاغا السياحية في مدينة ارزنجان التركية Apça?a - Erzincan

قرية ابتشاغا السياحية في مدينة ارزنجان التركية Apça?a - Erzincan


هي احدى قرى المدينة الواقعة شمال الاناضول ، انها تلك القرية التي استطاعت ان تبقى صامدة على مر القرون ، بنيت قبل مئات السنين ، وبالرغم من هذا كله بقيت متمسكة بمكانها وباقي لتصبح احدى اهم الاثار على الأرضي التركية، يعود تاريخ تشيدها الى قرون خلت ولا زالت تحافظ على بعض معالمها ونقوشها التي تدل على العصر الذي شيدت به .


تقع قرية ابتشاغا في مدينة كمالية Kemaliye التابعة لولاية ارزنجان الواقعة شمال شرق تركيا بالقرب من منطقة البحر الأسود ، وتبعد عن مركز المدينة حوالي 25 كلم بينما يبعد مسافة 156 كلم عن مركز الولاية ، ويمكن الوصول اليها عبر وسائل النقل الاعتيادية ، وهي احدى الوجهات السياحية في المدينة.


تعد احدى القرى التي أصبحت سياحية بمرور الزمن حيث تحتوي على بيوت اثرية قديمة وتحتوي العديد من المنحوتات والرسوم البسيطة التي تملا جدران المدينة والتي زينتها وجعلتها احد القرى السياحية التي أصبحت وجهة للسياح وعلى وجه الخصوص السياح الأجانب.


تحتوي تلك المدينة العديد الأماكن السياحية ما بين القرية وبين المناطق الطبيعية، وقد أصبحت اليوم واحدة من المناطق السياحية التي يزورها السياح للاستمتاع بعبق تاريخها، وجمالها ، كما بدأت شركات السياحة والسفر بالاهتمام بهذه المدينة وتقوم باصطحاب مجموعات سياحية لزيارة المدينة، للاستمتاع باجوائها .


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook