تعرف على قلب كابادوكيا الشهيرة .. فندق كهف ميلاك ليرايف Meleklerevi Cave Hotel Kapadokya

الكاتب: رامي -
تعرف على قلب كابادوكيا الشهيرة .. فندق كهف ميلاك ليرايف Meleklerevi Cave Hotel Kapadokya

تعرف على قلب كابادوكيا الشهيرة .. فندق كهف ميلاك ليرايف Meleklerevi Cave Hotel- Kapadokya

في قلب كابادوكيا الشهيرة .. فندق كهف ميلاك ليرايف

Meleklerevi Cave Hotel- Kapadokya


بالقرب من حديقة الجان والمرتفعات البركانية في كابادوكيا يقع هذا الفندق ، انه الفندق الذي يقع في مدينة السحر والخيال وبين مرتفعاتها الصخرية التي تكتلت بملاين السنين يقع هذا النزل الجميل ، وفيه تستطيع ان تقضي أوقات ساحرة ، بين أحضان المدينة الغامضة وعلى سفوح مرتفعاتها الغريبة وبين أزقتها المتكلسة ، سوف تشعر بانك في عالم ثان عالم غريب يملئه السحر والخيال.


يقع هذا الفندق الكهف الجميل في منطقة اورغوب ?rgüp في كابادوكيا التابعة لمدينة نيوشهير ، وتبعد عن مركز كابادوكيا حوالي 15 كلم بينما تبعد مسافة 27 كلم عن مركز مدينة نيوشهير ، كما انه يبعد مسافة 33 كلم عن مطار المدينة، ويمكن الوصول اليها بسهولة ، كما انها بالقرب من كل الأماكن السياحية والتاريخية.


يقدم فندق كهف ميلاك ليرايف ، مجموعة من أماكن الإقامة الخيالية بين أحضان الطبيعة الصخرية ، والتي تشمل غرف واجنحة في اغلبها ملكة مع خدمات فندقة 3 نجوم، وجميع أماكن الاقامة تتمتع بكافة الميزات الخدمية التي توفرها الإدارة، وهو واحد من اشهر الأماكن السياحية في المدينة.


تقع فندق كهف ميلاك ليرايف بالقرب من كل الأماكن السياحية والتاريخية والترفيهية حيث مثل متحف اورغوب الذي يبعد 700 متر فقط، كما يبعد مسافة 5 كلم عن متحف جوريم ، بالإضافة والعديد من الماكن التي تستطيع ان تزورها اثناء اقامتك في الاجنحة .


يوفر فندق كهف ميلاك ليرايف مجموعة من الخدمات والنشاطات التي تستطيع القيام بها كالجولات التعريفية ونشاطات ركوب الخيل والتنزه بالدرجات الرباعية وغيرها من الفعاليات والنشاطات ، كما تستطيع ان تستمتع بالسير بين واحدة من اعاجيب العالم التي أصبحت وجهة لملاين السياح حول العالم .


العنوان: Dereler Mahallesi, 50400 ?rgüp/ Nev?ehir

الهاتف: (0384) 341 71 31

شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook