تعرف على متنزه اكايا كوش في مدينة قونية.. عين على المدينة الجميلة akyoku? park konya

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه اكايا كوش في مدينة قونية.. عين على المدينة الجميلة akyoku? park konya

تعرف على متنزه اكايا كوش في مدينة قونية.. عين على المدينة الجميلة akyoku? park konya

متنزه اكايا كوش في مدينة قونية..

عين على المدينة الجميلة akyoku? park konya


انه عين على المدينة كما يدل اسمه، وهو احد الأماكن التي تطل على مدينة التاريخ قونيا ، انه المتنزه الذي جمع الكثير على مساحته العملاقة ، المقاهي والمطاعم تجدها بوفرة، المساحات الخضراء والبحيرات الاصطناعية بنوافيرها الجميلة حاضرة، انه المتنزه الذي زين المدينة واصبح احد منافذ المتعة للعوائل والشباب.


يقع المتنزه في قلب المدينة وفي احد اشهر مناطقها يونس ايمرة محلة التابعة لولاية قونيا ، ولا يبعد عن مركز المدينة سوى مسافة 8 كلم فقط ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل العامة المتوفرة في المدينة .


شيد المتنزه على مساحة كبيرة، موزعة بين المساحات الخضراء والألعاب بالإضافة الى المرافق الخدمية الاخرة ، كما تحتوي على العديد من البحيرات الاصطناعية والتي تحتوي على قناطر خشبية تحاكي القناطر فوق الأنهر والبحيرات ، بالإضافة الى النصب التي تتكلم عن ابرز الشخصيات التريكة.


العديد من النشاطات بامكانك عملها في هذا المتنزه وسط المدينة حيث يحتوي على مسارات والعديد من الخدمات كالشرفة الخشبية المطلة على الشلالات القريبة من المتنزه بمنظر غاية بالجمال الاخاذ ، كما يحتوي المتنزه على مضلات خشبية واستراحات ويتوسطها بحيرات اصطناعية بالإضافة الى المرافق الخدمية والترفيهية .


كما يحتوي المتنزه على مطاعم ومقاهي وممرات ومسارات خشبية ، بالإضافة الى نظام ضوئي يشعل المنطقة في ساعات الليل، كما ان للمتنزه اطلالة رائعة على النهر ، ويمكنك ان تقضي اجمل الأوقات، بين كل هذه المرافق السياحية والخدمية .


ويمكنك هناك الاستمتاع مع أجواء نقية مشبعة بالأوكسجين النقي مع كما يوجد أماكن مخصصة للشواء وعمل وطهي الاكل او عمل المشويات كما توجد مقاهي توفر لك مستلزمات الشواء او الوجبات الخفيفة او المشروبات الساخنة والباردة .


العنوان: Yunus Emre Mah. Bey?ehir ?evre Yolu, T?pfakültesi, Meram, Konya

الهاتف: (0332) 323 25 10


شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook