تعرف على متنزه اوردوزو بينار باش ميسري الاني في مدينة ملاتيا Orduzu P?narba?? Mesire Alan? Malatya

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه اوردوزو بينار باش ميسري الاني في مدينة ملاتيا Orduzu P?narba?? Mesire Alan?  Malatya

تعرف على متنزه اوردوزو بينار باش ميسري الاني في مدينة ملاتيا Orduzu P?narba?? Mesire Alan? - Malatya

متنزه اوردوزو بينار باش ميسري الاني في مدينة ملاتيا Orduzu P?narba?? Mesire Alan? - Malatya


هو احد متنزهات المدينة الجميلة مالاتيا الواقعة في القسم الشرقي من الاناضول وما بين العاصمة التركية انقرة وبين ولايات الشرق الحدودية ، هو متنزه في الهواء الطلق مفتوح بالقرب من مناطقها الطبيعية الجميلة وجبالها الجميلة ، أنها توليفة رائعة من الطبيعة الجميلة التي حوت بين ربوعها الطبيعة والجمال لتصبح المكان الأمثل للتنزه والاسترخاء والاستمتاع باجواء جميلة بتلك الطبيعة الغناء .


يقع متنزه اوردوزو بينار باش ميسري الاني في مدينة ملاتيا ، وتحديدا بالقرب من الطريق السريع ما بين ولاية ملاتيا وولاية الازيغ ، ويبعد حوالي 5 كلم فقط عن مركز المدينة ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


يمتلك المتنزه شلالات جميلة ونهر يتوسط المتنزه ، كما يحتوي المتنزه على مسارات بالإضافة الى أماكن مخصصة للشواء وأماكن للتنزه كما توجد طبيعية خلابة تمد المتنزه بمنظر غاية بالجمال الاخاذ ، كما يحتوي المتنزه على مضلات خشبية واستراحات .


يتميز هذا المكان بطبيعته الخلابة مع أجواء نقية مشبعة بالأوكسجين النقي مع كما يوجد أماكن مخصصة للشواء وعمل وطهي الاكل او عمل المشويات كما توجد مقاهي توفر لك مستلزمات الشواء او الوجبات الخفيفة او المشروبات الساخنة والباردة .


بالإضافة الى المضلات الخشبية وأماكن الراحة والخدمات التي وفرتها البلدية يوجد هناك الجسر الخشبي الذي يربط الوادي بالمتنزه وهو لوحده يعبر نزهة جميلة مع ما يحمله من جمالية كما انه يعبر من فواق واحد من اجمل الوديان في ولاية انطاليا ، كما يمكنك التمتع بلحظات لا تنسى من على ذاك الجسر الخشبي الجميل .



شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook