تعرف على متنزه تشال كومرال ميسيريليغي في مدينة دنيزلي التركية ?al Kumral Mesireli?i – Denizli

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه تشال كومرال ميسيريليغي في مدينة دنيزلي التركية ?al Kumral Mesireli?i – Denizli

تعرف على متنزه تشال كومرال ميسيريليغي في مدينة دنيزلي التركية ?al Kumral Mesireli?i – Denizli

متنزه تشال كومرال ميسيريليغي في مدينة دنيزلي التركية ?al Kumral Mesireli?i – Denizli


في واحدة من المدن المفتوحة في ولاية المتنزهات الطبيعية دنيزلي يقع هذا المتنزه الطبيعي ،انه المتنزه الذي جمع الكثير على ارضيته ، ما بين أماكن التخييم وأماكن الشواء والمساحات الخضراء والبحيرات الاصطناعية بنوافيرها الجميلة حاضرة ، والعديد من الخدمات الترفيهية والخدمية ، انه المتنزه الذي زين المدينة واصبح احد منافذ المتعة للعوائل والشباب.


يقع المتنزه في مدينة تشال التابعة لولاية دينزلي ، حيث يبعد مسافة 7 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 60 كلم عن مركز ولاية دنيزلي ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة مع توفر وسائل النقل الكثيرة التي تنقل الى هذا المتنزه ومنها المجانية .


ويمكنك هناك الاستمتاع مع أجواء نقية مشبعة بالأوكسجين النقي مع كما يوجد أماكن مخصصة للشواء وعمل وطهي الاكل او عمل المشويات كما توجد مقاهي توفر لك مستلزمات الشواء او الوجبات الخفيفة او المشروبات الساخنة والباردة .


كما يحتوي المتنزه على مطاعم ومقاهي وممرات ومسارات خشبية ، بالإضافة الى نظام ضوئي يشعل المنطقة في ساعات الليل، كما ان للمتنزه اطلالة رائعة على النهر ، ويمكنك ان تقضي اجمل الأوقات، بين كل هذه المرافق السياحية والخدمية .


يقع المتنزه على مساحة موزعة بين المساحات الخضراء والألعاب بالإضافة الى المرافق الخدمية الاخرة ، العديد من النشاطات بامكانك عملها في هذا المتنزه وسط المدينة حيث يحتوي على مسارات والعديد من الخدمات كالشرفة الخشبية المطلة على الشلالات القريبة من المتنزه بمنظر غاية بالجمال الاخاذ ، كما يحتوي المتنزه على مضلات خشبية واستراحات ويتوسطها بحيرات اصطناعية بالإضافة الى المرافق الخدمية والترفيهية .

شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook