تعرف على متنزه سيرفير غازي في ولاية دينيزلي Servergazi Park? Denizli

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه سيرفير غازي في ولاية دينيزلي Servergazi Park? Denizli

تعرف على متنزه سيرفير غازي في ولاية دينيزلي Servergazi Park?- Denizli

متنزه سيرفير غازي في ولاية دينيزلي Servergazi Park?- Denizli


انه واحد من اجمل متنفسات المدينة ، انه المتنزه يحمل بين اروقته التاريخ بعبقه وقدمه من جهة والمناطق الترفيهية بأضوائه الرائعة وجمال تصاميمها العصرية من جهة أخرى، هو من اكثر الأماكن شعبية في بيغا ، انه المكان الذي يجمع كل ما تحلم به للترفيه عنك وعن العائلة او الأصدقاء انه متنزه سيرفير غازي في ولاية دينيزلي.


يقع المتنزه في مدينة دينيزلي وبالقرب من مركزها، حيث يبعد عن مركز المدينة حوالي 9 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة من مركز المدينة ، وهو واحد من اهم الأماكن الترفيهية لسكان المدينة وزوارها من خارج المدينة .


يقع المتنزه على مسافة 130.000 متار مربع ، ويحتوي متنزه على مسارات والعديد من الخدمات كالشرفة الخشبية المطلة على الشلالات القريبة من المتنزه بمنظر غاية بالجمال الاخاذ ، كما يحتوي المتنزه على مضلات خشبية واستراحات ويتوسطها نصب خشبي جميل بقاعدة رخامية ويحتوي على صنبور ماء للشرب .


كما يحتوي المتنزه على مطاعم ومقاهي وممرات ومسارات خشبية ، بالإضافة الى نظام ضوئي يشعل المنطقة في ساعات الليل، كما ان للمتنزه اطلالة رائعة على النهر ، ويمكنك ان تقضي اجمل الأوقات، بين كل هذه المرافق السياحية والخدمية .


يحتوي النهر التي تتوسط المتنزه على العديد من أنواع اسماك الزينة مع قناطر واستراحات جميلة تحيط بها ويمكنك هناك الاستمتاع مع أجواء نقية مشبعة بالأوكسجين النقي مع كما يوجد أماكن مخصصة للشواء وعمل وطهي الاكل او عمل المشويات كما توجد مقاهي توفر لك مستلزمات الشواء او الوجبات الخفيفة او المشروبات الساخنة والباردة .


شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook