تعرف على متنزه يغيتلير بيكنيك الاني في مدينة الجمال ازمير Yi?itler Piknik Alan? – ?zmir

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه يغيتلير بيكنيك الاني في مدينة الجمال ازمير Yi?itler Piknik Alan? – ?zmir

تعرف على متنزه يغيتلير بيكنيك الاني في مدينة الجمال ازمير Yi?itler Piknik Alan? – ?zmir

متنزه يغيتلير بيكنيك الاني في مدينة الجمال ازمير Yi?itler Piknik Alan? – ?zmir


في مدينة كمال باشا وليس بالبعيد عن مركز مدينة ارزنجان يقع هذا المتنزه الطبيعي والذي يعتبر واحد من افضل المكانات التي يفضلها سكان المدينة، يمتلك الكثير من المساحات الخضراء والعديد من المناق المشجرة ، مع تلك الاطلالات الخلابة على حافة النهر وبالقرب من الشلالات التي تغرقك بجمالها وتؤنسك بعذوبتها، انه المتنزه المتميز متنزه يغيتلير بيكنيك الاني في مدينة الجمال ازمير.


يقع المتنزه في مدينة كمال باشا التابعة لولاية ازمير الساحلية الواقعة على سواحل بحر ايجة ويبعد حوالي 18 كلم عن مركز المدينة بينما يبعد مسافة 48 كلم عن مركز الولاية ، ويمكن الوصول اليه بسهولة وعلى وجه الخصوص أيام الصيف والربيع ، حيث تسير رحلات اليه كما يتوفر العديد من وسائل النقل أيضا.


يضم هذا المتنزه الساحر مجموعة عملاقة ومتنوعة من النباتات البرية التي تضم الأشجار والشجيرات والنباتات والزهور المتوطنة والموسمية بالإضافة الى أنواع نادرة من الفطر والكما كما تتوفر العديد من أنواع الاشواك والاعشاب التي تحمل مواصفات شفائية وعلاجية تستخدم في الطب البديل وطب الأعشاب.


وبمثل هذه الأرض الخصبة وتلك الأنهار الجارية لا بد لتوفر حيوانات تعيش في هذه المتنزه حيث تعيش العديد من أنواع الطيور والحيوانات البرية كالمعاز المقرن والوعل ، بالإضافة الى طيور الدراج والحجل والعديد من أنواع الحيوانات التي تعتاش على ربوع تلك المنطقة الجميلة .


وقد اصبح هذا المتنزه من الأماكن السياحية التي يقصدها السياح المحليين والأجانب للاستمتاع باجوائها الرائعة وطبيعتها الخلابة حيث يمكنك في تلك المنطقة التمتع بالسير بين الغابات او تسلق الجبال والمرتفعات او السباحة وصيد الأسماك بالإضافة الى التخييم وقضاء ليالي ممتعة في ذلك المتنزه الجميل.


شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook