تعرف على متنزه يونس ايمري كورولوغو في ولاية دنيزلي Yunus Emre Korulu?u Park? – Denizli

الكاتب: رامي -
تعرف على متنزه يونس ايمري كورولوغو في ولاية دنيزلي Yunus Emre Korulu?u Park? – Denizli

تعرف على متنزه يونس ايمري كورولوغو في ولاية دنيزلي Yunus Emre Korulu?u Park? – Denizli

متنزه يونس ايمري كورولوغو في ولاية دنيزلي Yunus Emre Korulu?u Park? – Denizli


في احدى مناطق مدينة دنزلي وفي واحدة من مساحاتها الخضراء يقع هذا المتنزه ، يحمل بين اروقتها المناطق الترفيهية بأضوائه الرائعة وجمال تصاميمها العصرية ، انها واحدة من اكثر الأماكن شعبية في دنزيلي، وكيف لا وهو يجمع كل ما تحلم به للترفيه عنك وعن العائلة او الأصدقاء انه متنزه يونس ايمري كورولوغو الترفيهي في ولاية دنزيلي.


يقع المتنزه في منطقة اغادير التابعة لولاية دنزيلي ، ويبعد عن مركز المدينة دينزلي حوالي مسافة 7 كلم ،ولا يمكنك ان تضيع مكانها او تتيه عنها وتستطيع الوصول اليها بسهولة عن طريق وسائل النقل العام والخاص.


شيد المتنزه على مساحة عملاقة وصلت الى ما مساحته 32،000 متر مربع موزعة بين المساحات الخضراء والألعاب بالإضافة الى المرافق الخدمية الاخرة ، كما تحتوي على العديد من البحيرات الاصطناعية والتي تحتوي على قناطر خشبية تحاكي القناطر فوق الأنهر والبحيرات ، بالإضافة الى النصب التي تتكلم عن ابرز الشخصيات التريكة، بالإضافة الى ملاعب التنس وصالات الألعاب الرياضية .


يحتوي المتنزه على العديد من الأمور الترفيهية والسياحية مع العديد من البرك التي تحتوي على نوافير بالإضافة الى العديد من الاستراحات والمطاعم والمقاهي، كما يتوفر العديد من الملاعب الرياضية وملاعب التنس وملاعب كرة القدم والسلة وغيرها من الأماكن الترفيهية.


بالإضافة الى مطاعم ومقاهي وممرات ومسارات خشبية ، بالإضافة الى نظام ضوئي يشعل المنطقة في ساعات الليل، كما ان للمتنزه اطلالة رائعة على المدينة ، ويمكنك ان تقضي اجمل الأوقات، بين كل هذه المرافق السياحية والخدمية ، انه احد الأماكن التي يفضله سكان المدينة كونه يوفر العديد من المرافق الترفيهية والخدمية .


شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook