تعرف على محبي الفنون الهندسية.. معرض اراك الثقافي في إسطنبول Ark Kültür ?stanbul

الكاتب: رامي -
تعرف على محبي الفنون الهندسية.. معرض اراك الثقافي في إسطنبول Ark Kültür ?stanbul

تعرف على محبي الفنون الهندسية.. معرض اراك الثقافي في إسطنبول Ark Kültür- ?stanbul

لمحبي الفنون الهندسية.. معرض اراك الثقافي في إسطنبول

Ark Kültür- ?stanbul


انه احد المتاحف الفنية الثقافية المعاصرة ، انه المتحف الفريد من نوعه حيث يعرض فنون هندسية تعنى بالهندسة المعمارية بالإضافة الى الفنون التشكلية المعاصرة ، انه احد المعارض الفنية التي أصبحت تزين مدينة الفن اسطنبول بفنها واصالة فنانيها، انه المكان الذي يمكنك ان تشاهد فيه الفنون الهندسية المعمارية على طبيعتها وبجمالها الدقيق.


يقع المعرض في قلب مدينة إسطنبول في منطقة بي اوغلو Beyo?lu ولا يبعد الا مسافة 3 كلم عن مركز مدينة إسطنبول ، ويقع في وسط كل المناطق السياحية والتاريخية في المدينة ولا سيما المعارض والمتاحف التي تحيط به، كما يمكن الوصول اليه بسهولة من كل مناطق المدينة.


افتتح المعرض سنة 2009 ، هو احد اهم المعارض الثقافية والفنية حيث يقدم العديد من الفرص للشباب لعرض فنونهم الهندسية والفنية كما يمنحهم فرصة حضور ورش عمل فنية يحضرها كبار الفنانين الاتراك والعالمين ، بالإضافة الى استضافته لورش عمل وغيرها من النشاطات التي تساهم بتطوير الفن والفنانين ، وهو معرض مفتوح للجميع مما جعله ضمن الخارطة السياحية لبعض السياح .


يفتح المعرض ابوابه كل يوم من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 06:00 مساء ، وهو معرض فني مجاني ، ويمكنك الحضور الى المعرض في أوقات الدوام للاطلاع على الاعمال الفنية التي يعرضها الفنانين على جدران المعرض وبين اروقته ، ويمكنك شراء الاعمال التي تعجبك او يمكنك التفرج والاستمتاع بجولة والمغادرة ببساطة .


يهدف المعرض لتقديم الفنون المعاصرة للجمهور التركي والاجنبي كذلك حيث ان المعرض يستقبل العديد من المتفرجين المحليين والأجانب وهو من المعارض الفنية التي تعتمد على اعمال فنانيها وتعرض أعمالهم الفنية على جدرانها ، وهو واحد من المراكز الثقافي في المدينة الجميلة اسطنبول.


العنوان: K?l?çali Pa?a Mahallesi, Batarya Sk. No:2, 34430 Beyo?lu/?stanbul

الهاتف: (0212) 243 07 70
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook