تعرف على مخيم قرية بيجيك في انطاليا Beycik K?yü Kamp? Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على مخيم قرية بيجيك في انطاليا Beycik K?yü Kamp? Antalya

تعرف على مخيم قرية بيجيك في انطاليا Beycik K?yü Kamp?- Antalya

مخيم قرية بيجيك في انطاليا Beycik K?yü Kamp?- Antalya


في المدينة الجميلة انطاليا وبين غاباتها وليس بالبعيد عن مدينتها الجميلة يقع ذاك المخيم الذي يحتوي على كل مستلزمات التخييم التي والتي سوف تساعدك في عطلتك للتخييم ويقع على مساحة كبيرة من الغابات ويمتلك العديد من الممرات ومناطق التخييم ، والعديد من النشاطات التي يقدمها للمخيمين .


يقع المخيم في ولاية في بلدة بيجيك التابعة لولاية انطاليا الساحلية ، ويبعد عن مركز البلدة حوالي 24 كلم بينما يبعد عن مركز مدينة انطاليا حوالي 72 كلم ويمكن الوصول الى المخيم عبر وسائل النقل الاعتيادية ، مع الاخذ بعين الاعتبار السير داخل الغابات للتخييم.


يقع المخيم وسط الغابات وتقع منطقة التخييم على مساحة منضمة تحتوي العديد من الأماكن الترفيهية والخدمية التي سوف تجعل من فترة تخييميك الاجمل، كما يمكنك التخييم باي مكان يعجبك بالإضافة الى الاكواخ المعلقة بالإضافة الى العديد من الخدمات التي يقدمها إدارة المخيم .


يحتوي المخيم على الصنوبر والتنوب واشجار أخرى وهناك أماكن مخصصة للتخييم مع أماكن مخصصة للطهي ولا تتوفر مطاعم او مقاهي قريبة منه لذا عليك اخذ مستلزمات التخييم معك، ليتسنى اليك التخييم في هذه المنطقة المفعمة بالحيوية الطبيعية.


يقع المخيم بالقرب من سواح البحر المتوسط ويقع على ارتفاع 1800 متر فوق مستوى سطح البحر ، وفي العادة يوجد مسارات للتخييم يمكنك اتخاذها والاستمتاع باجواء التخييم بين تلك الطبيعة الغناء ، وان كنت من محبي الطبيعة والحياة البرية فهذا المكان هو من الأماكن التي تناسبك.


شارك المقالة:
244 مشاهدة
هل أعجبك المقال
3
3

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook