تعرف على مدينة غريدا سيتي السياحية في مدينة انطاليا الساحلية Grida City – Antalya

الكاتب: رامي -
تعرف على مدينة غريدا سيتي السياحية في مدينة انطاليا الساحلية Grida City – Antalya

تعرف على مدينة غريدا سيتي السياحية في مدينة انطاليا الساحلية Grida City – Antalya

مدينة غريدا سيتي السياحية في مدينة انطاليا الساحلية Grida City – Antalya


من اجمل المدن السياحية في مدينة الجمال وجوهرة البحر المتوسط انطاليا وهي من اجمل المدن السياحية التي توفر العديد من الخدمات الفندقية بالإضافة الى النشاطات والفعاليات التي تعتبر الأفضل في مجالها، مع برك السباحة التي تحتوي على العديد من الاضافات الابتكارية الجميلة بالإضافة الى التصاميم والديكورات الرائعة التي تتضمن مبنى النادي ومناطقه السياحية.


تقع هذه المدينة السياحية في مدينة انطاليا وبالقرب من مركزها ، حيث لا يفصل بينها وبين المركز سوى مسافة 1 كلم فقط ، بينما تبعد عن مطار انطاليا مسافة 17 كلم ومسافة 1 كلم عن محطة الحافلات الرئيسية في المدينة، ويمكن الوصول اليها بسهولة عن طريق وسائل النقل الاعتيادية .


وبالإضافة الى الخدمات الترفيهية والسياحية التي تقدمها القرية تقدم لك من أماكن الإقامة الرائعة يمكنك قضاء اجازتك فيها ، حيث يوفر مجموعة رائعة من أماكن الإقامة منها الغرف القياسي والغرف العائلية والاجنحة الاعتيادية والاجنحة الملكية ، وجميعها تتمتع بإطلالة رائعة على شاطئ البحر الخاص بالنادي .


توفر هذه المدينة السياحية برك السباحة التي تتوسط النادي والذي يحتوي على العديد من التصاميم والقفازات والانفاق المائية التي نصبت على برك السباحة، ويمكنك السباحة به وممارسة النشاطات المائية كما يمكنك الاستمتاع بأخذ حمام شمس في أماكن الاستراحة لبر السباحة .


كما توفر القرية مطعم يحتوي كل الوجبات التركية التقليدية بالإضافة الى الاكلات العالمية الشرقية والغربية كما يوفر مقاهي تقدم اطيب المشروبات الباردة والساخنة بالإضافة الى اطباق الحلويات والمثلجات، العديد من النشاطات تلك هي التي تستطيع ان تفعلها في النادي حيث يوفر النادي نشاطات شاطئية جميلة بالإضافة الى الحفلات التي يوفرها كل ليلة في مسرح النادي بالإضافة الى النشاطات الأخرى.


العنوان: Meltem Mahallesi, Sak?p Sabanc? Blv. No:12, 07050 Muratpa?a/Antalya

الهاتف: (0242) 238 55 00


شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook