تعرف على مركز تسوق سيرا كوتاهيا AVM المول الوحيد في المدينة Sera Kütahya AVM

الكاتب: رامي -
تعرف على مركز تسوق سيرا كوتاهيا AVM المول الوحيد في المدينة Sera Kütahya AVM

تعرف على مركز تسوق سيرا كوتاهيا AVM المول الوحيد في المدينة Sera Kütahya AVM

مركز تسوق سيرا كوتاهيا AVM المول الوحيد في المدينة Sera Kütahya AVM


انه مركز التسوق الوحيد في المدينة ويعتبر من اهم مراكز التسوق فيها مع ما يقدمه من عشرات المتاجر والمراكز الخدمية ، انه مركز التسوق والمتعة والترفيه الأهم والأكثر شهرة في كوتاهيا وهو يجتذب السياح المحلين والسياح العرب والأجانب ويعود السبب لموقعه المتميز في الذي اختارته إدارة المول ، حيث انه يقع بالقرب من اهم المرافق السياحية والترفيهية في المدينة.


يقع مركز تسوق سيرا كوتاهيا AVM في مدينة كوتاهيا الواقعة غرب تركيا وبالقرب من منطقة بحر ايجة ، ويقع المول بالقرب من مركزها وقلبها النابض حيث لا يفصل بينه وبين مركز المدينة 4 كلم ، ويمكن الوصول اليه بسهولة عبر وسائل النقل الاعتيادية .


افتتح المول سنة 2012 ويحتوي على اسواق عملاقة داخله كما يحتوي على اكثر من 150 محل تجاري تتضمن افضل الماركات العالمية مثل : Zara ، Mudo، Lc Waikiki وغيرها من الماركات المعروفة ، كما يوفر العديد من المراكز الخدمية الواقعة داخل مركز التسوق وبين اروقته.


مع العديد من المرافق الترفيهية ومرافق التسوق داخل مركز التسوق هذا تتوفر أيضا قاعة سينما مجهزة باحدث الأجهزة ، بالإضافة الى المطاعم والمقاهي في المول يوجد أيضا قاعة الطعام الرئيسية التي تتسع لاكثر من 200 شخص مع شرفة خارجية بإطلالة اخاذة على البحر.


الفعاليات الرفاهية كالحفلات والعروض الموسيقية وعروض الأزياء مستمرة في مركز تسوق مغروز في انطاليا ولا تنقط لذا انت مدعو لحضور احداها متى قمت بزيارة المول، اذا سوف تحصل على المتعة والتسوق والرفاهية في ان واحد.


وحتى لو لم تكن بالقرب من المول فالوصول اليه سهل جدا فالعديد من باصات النقل تصل اليه كما يوفر هو باصات خدمية تجول المدينة للنقل مجاني من والى المول ، كما يمكنك الوصول اليه سيرا على الاقدام من اطراف مركز المدينة .


ساعات العمل: يفتح المول ابوابه امام زبائنه كل يوم من أيام الأسبوع ، من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 10:00 مساء .


العنوان: Akkent Mahallesi Kütahya Eski?ehir Karayolu ?zeri No:1 D:z-91 z-95, 43030 Kütahya

الهاتف: 0850 250 1938


شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook